أخبار عاجلة

العملات البديلة الرائدة لعام 2024: BlockDAG وArbitrum وCardano Shine

العملات البديلة الرائدة لعام 2024: BlockDAG وArbitrum وCardano Shine
العملات البديلة الرائدة لعام 2024: BlockDAG وArbitrum وCardano Shine

أفضل العملات البديلة للاستثمار في عام 2024: BlockDAG تتفوق على Arbitrum وCardano لتحتل المركز الأول في الربع الثاني

سرعان ما أصبحت BlockDAG قوة مهيمنة في عالم العملات المشفرة، واكتسبت زخمًا بدعم من شخصيات بارزة في الصناعة. وقد وصل البيع المسبق لها الآن إلى الدفعة 19، مع ارتفاع سعر العملة الواحدة إلى 0.014 دولار - بزيادة مذهلة قدرها 1300% عن العرض الأولي. نجح هذا البيع المسبق في جمع 54 مليون دولار، مما يؤكد جاذبية BlockDAG المتزايدة بين مستثمري العملات المشفرة .

وفي الوقت نفسه، يحتفظ Arbitrum بسعر ثابت قدره 0.94 دولار، مما يدل على النمو القوي والبراعة التقنية. بتوجيه من تشارلز هوسكينسون، تواصل كاردانو المضي قدمًا في تطوراتها، على الرغم من توضيح ورفض الشائعات حول الشراكة مع إيلون موسك. ومع ذلك، فإن التزام BlockDAG بتقنيات التعدين المستدامة والفعالة يضعها في مقدمة كل من Arbitrum وCardano كاستثمار مفضل.

أداء Arbitrum الثابت وسط التكاليف المتصاعدة

تواصل Arbitrum التوسع كحلول رائدة للطبقة الثانية من الإيثريوم، مع زيادة ملحوظة في العناوين الفريدة — 163,000 في يوم واحد. يحوم رمز ARB حاليًا حول 0.94 دولار، مما يظهر مكاسب يومية متواضعة. إن قدرتها العالية على المعالجة ورسوم المعاملات المنخفضة تجعلها منصة جذابة لتطبيقات Ethereum dApps والمطورين.

على الرغم من الانخفاض الطفيف في القيمة الإجمالية المقفلة (TVL)، فإن القيمة السوقية لشركة Arbitrum تقف قوية عند 2.7 مليار دولار. إن النمو المستمر لمستخدميها والتكنولوجيا المتقدمة يجعلها خيارًا جذابًا لأولئك الذين يستثمرون في النظام البيئي الموسع لـ Ethereum.

AD_4nXfDIwUK8re3-1ThJ7kwYp8hDEuuacE4bmum

مسار وآفاق سوق كاردانو

خلال الـ 24 ساعة الماضية، انخفض رمز ADA الخاص بكاردانو بنسبة 2.2٪، مما يعكس التراجع العام في سوق العملات البديلة. كما انخفض حجم تداولها بنسبة 22% ليصل إلى 357 مليون دولار. كافح ADA لتجاوز المتوسط المتحرك الأسي لـ 20 يومًا (EMA)، وهو حاجز ثابت منذ منتصف مارس، مما يشير إلى عدم وجود زخم صعودي.

على الرغم من هذه التحديات، تناول تشارلز هوسكينسون التكهنات حول شراكة محتملة مع إيلون موسك، مما يوفر الوضوح للمستثمرين. تعتبر هذه الرؤية أمرًا بالغ الأهمية للمستثمرين الذين يتنقلون في الرمال المعقدة والمتغيرة لسوق العملات المشفرة.

AD_4nXd_g4Yuws-oolVsiFid52LKjmyk8BBX4i4i

 

BlockDAG: قوة صاعدة بانتصار ما قبل البيع بقيمة 54 مليون دولار

تكتسب BlockDAG اعترافًا سريعًا في عالم العملات المشفرة، مدعومة بتأييد قادة الصناعة. أثار هذا الدعم حماسًا كبيرًا للمستثمرين، وهو ما ظهر في البيع المسبق المستمر، الآن في الدفعة 19. وارتفعت قيمة العملة إلى 0.014 دولار، وهي زيادة مذهلة بنسبة 1300٪ عن سعر الدفعة الأولى الأولي. مع مخزون مثير للإعجاب قدره 54 مليون دولار من خلال البيع المسبق، من الواضح أن شعبية BlockDAG آخذة في الارتفاع بين محبي العملات المشفرة.




AD_4nXdHniLi20V6rZyZRNfhIpgyQ4SJf-7TqvlZ

وبشكل ملحوظ، أدى البيع المسبق أيضًا إلى زيادة الطلب على معدات التعدين، وخاصة جهاز التعدين X100. تم بيع أكثر من 8000 وحدة، وحققت 3.4 مليون دولار. يشتهر جهاز التعدين X100 بأدائه العالي، ويتميز بمعدل تجزئة يبلغ 2 تيرا هاش/ثانية ويستهلك 1800 واط من الطاقة. يمكنها إنتاج ما يصل إلى 2000 BDAG يوميًا، مما يجعلها خيارًا جذابًا لعمليات التعدين الصغيرة والكبيرة الحجم.

علاوة على ذلك، تتميز BlockDAG بحلول التعدين الصديقة للبيئة والفعالة. ومن خلال التركيز على كفاءة الطاقة والحد من التلوث الضوضائي، فإنها تناشد عمال المناجم المهتمين بالبيئة، بما يتماشى مع أهداف الاستدامة العالمية. يمثل الاستثمار في BlockDAG فرصة واعدة في سوق سريع التوسع.

الملاحظات الختامية

باختصار، يقدم كل من BlockDAG وArbitrum وCardano فرصًا متميزة لمستثمري العملات المشفرة في عام 2024. إن الصعود الدراماتيكي لـ BlockDAG، المدعوم بممارسات التعدين الناجحة والصديقة للبيئة، يمثلها كاستثمار رئيسي بمستقبل مشرق. يوفر أداء Arbitrum القوي والفوائد التقنية آفاقًا كبيرة داخل شبكة Ethereum. وفي الوقت نفسه، يواصل كاردانو التقدم تحت يد تشارلز هوسكينسون الثابتة، ويحافظ على مكانته كلاعب رئيسي في هذا المجال.

AD_4nXcVvXzG9lvrSapy0gIFL-TTzjradxYZI30mاستثمر في العرض المسبق لـ BlockDAG الآن:

البيع المسبق: https://purchase.blockdag.network

موقع الكتروني: https://blockdag.network

التليجرام: https://t.me/blockDAGnetwork

الديسكورد: https://discord.gg/Q7BxghMVyu

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر أونصة الذهب على الأسواق المالية والاستثمارات