أخبار عاجلة

رياضة : مواجهات مثيرة في نصف نهائي «خليجية كواترو»

رياضة : مواجهات مثيرة في نصف نهائي «خليجية كواترو»
رياضة : مواجهات مثيرة في نصف نهائي «خليجية كواترو»

الأربعاء 10 يوليو 2024 08:40 صباحاً

نافذة على العالم - عجمان: عصام هجو
تنطلق اليوم في عجمان، مباريات نصف نهائي بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم في نسختها السابعة، التي ينظمها مركز كواترو الرياضي، برعاية كريمة من الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان.

تتحدد أطراف المباراة النهائية للفئات الثلاث تحت 12 و14 و16 سنة من خلال التنافس المثير في نصف النهائي الذي يشهد 6 مواجهات ساخنة بواقع مباراتين في كل فئة، وتجمع المباراة الأولى في فئة تحت 12 سنة، فريقي الأكاديمية الأرجنتينية مع أكاديمية نادي العين في مواجهة إماراتية خالصة في الخامسة مساء.




ويجمع اللقاء الثاني في نفس الدور فريقي أكاديمية أوليه البحريني (حامل اللقب) وأكاديمية سفنتين فور الكويتي في الخامسة والنصف مساء في مواجهة صعبة على الفريقين.

وفي فئة تحت 14 سنة، تنطلق في السادسة والنصف مباراة قوية بين أكاديمية سمارت الكروية العماني المنتشي بعروضه ونتائجه في الدور الأول، وفريق أكاديمية ساوة الرياضية العراقي، بينما يلتقي في المواجهة الثانية في السابعة والنصف مساء فريقا أكاديمية أوليه (حامل اللقب) والأكاديمية الأرجنتينية وصيف النسخة الماضية في لقاء متجدد بين الفريقين ونهائي قبل الأوان.

وفي فئة تحت 16 سنة، يصطدم الأكاديمية الأرجنتينية مع فريق أكاديمية سبورت فور أوول في مباراة نارية بين الفريقين، فيما تجمع المباراة الثانية في التاسعة والنصف فريق أكاديمية نادي العين بفريق أكاديمية الجوهرة العماني.


المصدر : رياضة : مواجهات مثيرة في نصف نهائي «خليجية كواترو»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : خورفكان يضم الحارس سهيل والمقيم بافلوف
التالى رياضة : كوبا أمريكا: فنزويلا تسحق جامايكا وتتصدر مجموعتها