إرساء أفضل محامي سعودي

إرساء أفضل محامي سعودي
إرساء أفضل محامي سعودي

 تطورت مهنة المحاماة في المملكة العربية السعودية، وقد تجلى ذلك تطور بإصدار نظام المحاماة السعودي، وتنظم الهيئة السعودية للمحامين، وذلك لتنظيم منح رخصة مزاولة المهنة للمحامين في السعودية، ومراقبة عملهم، والرقي بمهنة المحاماة في السعودية إلى أعلى المستويات.

 أفضل محامي سعودي مرخص

نحن ننصحك حين تبحث عن أفضل المحامين السعوديين، بأن تكون نقطة بحثك الأولى، هي السؤال فيما إذا كان المحامي مرخص أم غير مرخص من وزارة العدل.

والمقصود بالمحامي المرخص، هو المحامي المعتمد من قبل وزارة العدل السعودية، والمرخص له بمزاولة مهنة المحاماة من قبل الهيئة السعودية للمحامين، والمقيد اسمه في جدول المحامين الممارسين لدى وزارة العدل.

إذ أن وزارة العدل السعودية تقوم سنوياً بإعداد جدولين للمحامين المسجلين في المملكة، يضم الجدول الأول أسماء المحامين الممارسين للمهنة، ويضم الجدول الثاني أسماء المحامين غير الممارسين، كما ألزمت أي محامي في السعودية يتوقف عن مزاولة المهنة لأكثر من عام، أن يبلغها بذلك، ليتم نقل اسمه من جدول المحامين الممارسين إلى جدول المحامين غير الممارسين.

وإن أفضل محامي قضايا عمالية بالرياض مرخص بمزاولة المهنة، ستجده لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، فالمكتب من المكاتب المرخصة من قبل وزارة العدل، ولا يضم في فريقه سوى المحامين المرخصين والمعتمدين في جدول المحامين الممارسين، وهو يضم افضل محامي بالرياض على الإطلاق في السعودية.

 وإذا ما رغبت بالتواصل معهم لتوكيل أحد المحامين من قبلهم، أو طلب استشارة قانونية، فإن أرقام التواصل هي:

واتساب: 00966595911136

هاتف: 00966126541504

البريد الالكتروني: info@safwalawfirm.com




 كما أن عنوانهم المعتمد في مدينة جدة، في حال رغبتك بمراجعة المكتب ومقابلة أحد المحامين أو المستشارين القانونيين، هو على النحو التالي:

مبنى اليمامة (بيوتي سنتر، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الروضة، جدة 23432، المملكة العربية السعودية

أفضل محامي سعودي في الرياض

إن مهنة المحاماة في العاصمة الرياض لها خصوصيتها، ويعود ذلك لأنها تضم كافة أشكال المحاكم المعتمدة في المملكة من محاكم الدرجة الأولى إلى أعلى درجات المحاكم، وهي محكمة القضاء العليا والمحكمة الإدارية العليا.

لذلك يتوجب على المحامي في مدينة الرياض ليكون له الأسبقية بالتميز على باقي المحامين، أن يكون متمكناً في كافة الأنظمة والقوانين السعودية، وبشكل خاص في مسائل الاعتراض على الأحكام القضائية الصادرة عن محاكم الدرجة الأولى أو محاكم الاستئناف، والتي يتم الاعتراض بشأنها أمام المحاكم العليا في الرياض.

 وإذا ما كانت لديك دعوى قضائية أمام إحدى محاكم الرياض، أو كانت لديك دعوى قضائية أمام إحدى المحاكم في المدن السعودية الأخرى، ووصلت تلك القضية في الأحكام الصادرة بشأنها إلى آخر درجات التقاضي، وهي النقض أمام المحكمة العليا في الرياض، فإننا ننصحك بمراجعة أفضل مكتب أو  محامي قضايا عمالية السعودية ، لتحصل على أفضل محامي سعودي في الرياض، وهو المحامي الذي يقدمه لك مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية - فرع الرياض، إذا يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم: 00966595911136

أو على البريد الالكتروني: safwalawfirm@gmail.com

أما موقعنا على خرائط جوجل، فيمكنك الوصول إليه من خلال الضغط خرائط جوجل

حيث سيقدم لك المكتب أفضل الخدمات القانونية بشأن الحكم القضائي في الدعوى الخاصة بك، أو إذا ما طلبت أية خدمة قانونية أخرى، سواء أكانت مرافعة أمام المحاكم، أو طلب استشارة قانونية، أو إجراء صياغة قانونية لعقد أو مذكرة أو رسالة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى