أخبار عاجلة

نصائح لإستثمارك العقارى

نصائح لإستثمارك العقارى
نصائح لإستثمارك العقارى

يعتبر الإستثمار العقاري هو أكثر الإستثمارات نجاحاً أ مؤخراً ، بدليل أن أغلب المستثمرين يتجهون إليه لضمان تحقيق أعلي معدل للربح و رأس المال ، هناك أشخاص يتجهون لشراء وحدات سكنية بغرض بيعها مرة آخري أو تأجيرها لتحقيق ربح و للإستفادة منها ، و لكن من المهم عند أخذ خطوة الشراء يجب التفكير فيه بهدوء حتي لا تقع في بعض المشكلات بسبب عدم المعرفة وأيضاً ضرورى أن توجد الدراية الكاملة بعدد وأنواع الشقق والوحدات السكنية والتي تناسب إحتياجاتك.

يجب أن تكون على وعى بكل التفاصيل الخاصة بالوحدات الجديدة والمسميات والمصطلحات المعروفة عقارياً والتي أُطلقت علي أنواع الوحدات العقارية.

سنقدم لك بعد النصائح لتتبعها قبل شرائك لأى عقار لضمان حقك و سلامة إستثمارك:




  1. عدم الإستعجال في إتمام عملية الشراء عليك البحث والمقارنة بين العقارات وإختيار الأنسب لك.
  2. معاينة العقار والتأكد من مساحته، وأنها مطابقة للمساحة الموجودة على الأوراق الرسمية و على أرض الواقع.
  3. التأكد من حالة مرافق العقار كأعمال السباكة والكهرباء وأعمال النقاشة، وأن تكون التشطيبات على مستوى المريح لك من الجودة.
  4.  التأكد من عدم وجود مشاكل في تراخيص المباني من حيث صدورها من الجهة المختصة، وعدد الأدوار المرخصة بها، لعدم التعرض للإزالة.
  5.  لابد من التأكد من بيانات البائع وملكيته للعقار ومن أوراق الملكية.

يمكنك الوصول لإستثمارك الأنسب عن طريق موقع بارِك. يقدم لك موقع بارِك مجموعة من العقارات المتنوعة، التى تسمح لك بالتجول و اللمقارنة بين شقق فى جميع أنحاء مصر من راحة منزلك.

تستطيع "طلب عقار" من على موقع بارِك لسهولة الوصول لما تتمناه دون الحاجة إلى التصفح بين العديد من العقارات المتاحة على موقع بارِك. يمكنك أيضاً "عرض عقار" على الموقع و الحصول على تقارير من فريق بارِك بحالة عقارك وكيفية تعزيز مكانه على الموقع و وصوله للمهتمين به.

إذا كنت تريد إستثمار ناجح فالعقارات هى الحل وموقع بارِك هو طريقك الأسهل للحصول على ما تريد.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى