نافذة على العالم

أخبار قطر : دوري نجوم أريدُ.. العميد يحافظ على الوصافة

الأحد 15 سبتمبر 2024 08:00 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة محلية

40

15 سبتمبر 2024 , 07:00ص

❖ محمود النصيري

حقق العميد الاهلاوي فوزا صعبا على نادي قطر بنتيجة هدف دون رد وذلك خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد خليفة الدولي لحساب الجولة الرابعة من دوري نجوم أريد.. المباراة اتسمت خلال الشوط الأول بتبادل الفرص الهجومية مع أفضلية طفيفة للأهلي الذي حاول الوصول الى شباك القطراوي في اكثر من مناسبة، قبل ان ينجح الالماني دراكسلر في تسجيل هدف التفوق في منتصف الشوط الثاني من كرة مرتدة امام مرمى الحارس معتز البسطامي في الدقيقة (د69) معلنا عن تسجيل هدف اللقاء الوحيد، وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده الى 10 نقاط حافظ بها على المركز الثاني بجدول الترتيب في المقابل تجمد رصيد القطراوي بالنقطة 3 في المركز الحادي عشر.

بيسكان يتسلم جائزة الأفضل

قامت مؤسسة دوري نجوم قطر بتسليم الكرواتي إيغور بيسكان مدرب الاهلي جائزة أفضل مدرب وذلك قبيل انطلاق المواجهة التي جمعت العميد الاهلاوي مع نظيره القطراوي امس على استاد خليفة الدولي، كما تسلم عمر سيكو لاعب الفريق جائزة أفضل لاعب تحت 23 عاما. وكان ايغور قد حصل على جائزة أفضل مدرب عن شهر أغسطس بعدما نجح في قيادة الفريق لحصد 7 نقاط من فوزين وتعادل.

الأول لدراكسلر

افتتح الالماني جوليان دراكسلر نتيجة المباراة لفائدة الأهلي وذلك على مستوى الدقيقة (د69) من المباراة بعدما استغل كرة مرتدة من الحارس القطراوي معتز البسطامي الذي تصدى في البداية لكرة عمر سيكو قبل أن تجد طريقها لدراكسلر الذي أسكنها الشباك، مع العلم أن هذا الهدف يعد الأول للمحترف الالماني مع فريقه هذا الموسم.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : دوري نجوم أريدُ.. العميد يحافظ على الوصافة

أخبار متعلقة :