نافذة على العالم

محليات قطر : ديليفرو تعزز سلامة سائقيها من خلال تدريب خاص بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية

السبت 14 سبتمبر 2024 08:52 صباحاً

نافذة على العالم - محليات

74

14 سبتمبر 2024 , 08:27ص

الدوحة - الشرق

في إطار التزامها المستمر بسلامة ورفاهية سائقيها، عقدت ديليفرو قطر شراكة مع شركة انفينتي كواليتي سيرفيسز لتقديم تدريب متخصص على الإسعافات الأولية لهم. تأتي هذه المبادرة بالتزامن مع اليوم العالمي للإسعافات الأولية، الذي يوافق 14 سبتمبر سنويًا.

التدريب الذي قدمته شركة انفنيتي كواليتي سيرفيسز تم تصميمه للأشخاص الذين لا يمتلكون خلفية طبية، ويرغبون في اكتساب المهارات اللازمة للتعامل مع الحالات الطارئة. وقد ركز التدريب على تزويد السائقين بالمعرفة والقدرة على الاستجابة السريعة والفعّالة في المواقف الحرجة.

شمل التدريب تقنيات إسعافات أولية أساسية مثل الإنعاش القلبي الرئوي واستخدام أجهزة الصدمات الكهربائية  (AEDs). كما تم تدريب السائقين على كيفية التعامل مع حالات طارئة متنوعة مثل الأزمات القلبية والتنفسية، والنزيف الشديد، والكسور، والحالات الطارئة الناجمة عن الظروف البيئية. بالإضافة إلى ذلك، تضمن التدريب جزءًا مخصصًا للتعامل مع الحوادث التي تشمل الأطفال والرضع.

إن شركة انفنيتي كواليتي سيرفيسز معتمدة من قبل معهد الصحة البيئية المعتمد (CIEH) والجمعية الملكية للصحة العامة (RSPH)  في المملكة المتحدة. وبعد الانتهاء من التدريب، حصل السائقون على شهادات معتمدة لمدة ثلاث سنوات، تعكس التزامهم بخدمة المجتمع كجزء من عائلة ديليفرو.

وعلق يزن أبو رقبة، رئيس شؤون العمليات في ديليفرو الشرق الأوسط: "بتقديم هذا التدريب الشامل على الإسعافات الأولية، نحرص على تزويد سائقينا بالأدوات اللازمة للتصرف بفعالية في الحالات الطارئة.  إن هذه المبادرة لا تعزز فقط مسؤوليتنا تجاههم، بل تمتد إلى المجتمعات التي نقدم خدماتنا فيها. نشكر شركة انفنيتي كواليتي سيرفيسز على هذا التدريب القيم والمفيد، الذي لاقى استحسان وتقدير سائقينا."

يؤكد تدريب الإسعافات الأولية هذا التزام ديليفرو قطر الدائم بسلامة ورفاهية السائقين والمجتمع بشكل عام. فمن خلال منحهم المهارات الضرورية في الإسعافات الأولية، تسعى ديليفرو قطر ليس فقط لحماية سلامتهم أثناء العمل، بل لتمكينهم من تقديم المساعدة الفعالة في المواقف الطارئة، مما يعزز دورها الإيجابي في المجتمع القطري.

عن ديليفرو

ديليفرو هي خدمة توصيل حائزة على عدة جوائز، تأسست عام ٢٠١٣ من قبل ويليام شو و جريج أورلوسكي. تعمل ديليفرو مع أكثر من 183 ألفاً من أفضل المطاعم المحبوبة والبقالات، بالإضافة إلى أكثر من 135 ألف سائق لتقديم أفضل تجربة توصيل طعام في العالم. 

يقع المقر الرئيسي لشركة ديليفرو في لندن، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تعمل ديليفرو في 10 أسواق، بما في ذلك بلجيكا وفرنسا وهونغ كونغ وإيطاليا وأيرلندا وقطر وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والكويت، والمملكة المتحدة.

مساحة إعلانية

المصدر : محليات قطر : ديليفرو تعزز سلامة سائقيها من خلال تدريب خاص بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية

أخبار متعلقة :