نافذة على العالم

أخبار قطر :  إطلاق الجيل الرابع من خيوط الابتوس التجميلية في قطر

الخميس 12 سبتمبر 2024 05:52 مساءً

نافذة على العالم - محليات

234

    بتنظيم من شركة The Raw medical..
12 سبتمبر 2024 , 01:47م

الدوحة - الشرق

احتفل عدد من أطباء القطاع الخاص في قطر بإطلاق الجيل الرابع من خيوط الابتوس.

وذلك خلال فعالية أقيمت في منتج المسيلة وحضرها عدد كبير من الأطباء والمهتمين حيث قام الاستشاريين بإلقاء الضوء على هذه الخيوط التي تستخدم في عالم التجميل كإجراء تجميلي بديل عن عمليات شد الوجه و بين الأطباء أهمية تلك الخيوط باعتبارها أحدثت ثورة في عالم الطب الحديث..

 و تزخر خيوط الابتوس   بتاريخ عريق حيث وصلت إلى الجيل الرابع و حصلت على جوائز عالمية كأفضل خيوط تجميلية لأنها تتكون من تركيبة مميزة  و تستخدم كإجراء غير جراحي يتم تحت التخدير الموضعي  و ذات نتائج طويلة المدى تصل من سنه إلى سنتين  و الهدف منها هو شد البشرة والحفاظ على شبابها ..

 هذا وقد شارك في حفل إطلاق الخيوط عدد كبير من الأطباء من مختلف المراكز الطبية في قطر حيث تم استضافة أطباء من الخارج   فمن   تركيا شارك دكتور دينيز الرائد في مجال التشريح ومن مصر د ممدوح خضر

 حيث قدموا خلاصة أفكارهم وتجاربهم في مجال استخدام الخيوط التجميلية وشاركوا   خبراتهم مع بعض الأطباء المقيمين في قطر ...    

 و قال د علي بيرقدار جراح تجميل ومدرب لهذه الخيوط  أن خيوط الابتوس ذات فعالية كبيرة وتختلف عن غيرها حيث أن عمر الخيط أطول وتأثيره اكبر على البشرة   و اليوم نحتفل بإطلاق الجيل الرابع رسميا و سنقوم باستعمالها و نلمس نتائجها على ارض الواقع و لفت إلى  أن  الخيوط تعتبر إجراء تجميلي جيد لشد الوجه في حال المريض لا يرغب  في  العمليات التجميلية .. 

 

 

ومن جهته قال د احمد إبراهيم استشاري جراحة تجميل في مركز ليبرتي الطبي ومدرب لهذه الخيوط أن الخيوط التجميلية تعتبر إجراء طبيي رائد في عالم التجميل و هي ذات نوعية جيدة وذات مواصفات عالية الجودة و خيوط ابتوس ذات نتائج أفضل و فاعلية اكبر   

ومن جهته أكد د يوسف بطرس   على أهمية هذه الخيوط باعتبارها تمتلك مميزات كبيرة و تساهم في شد البشرة وعلاج الترهلات و قال أنها ثورة في عالم التجميل و لفت إلى أنها تدوم لفترة أطول و أمنة بالنسبة للسيدات و من يرغب في استعمالها. 

ومن خلال الدورات التي يقدمها للأطباء يسعى دائما الى إيصال المعلومة العليمة الصحيحة وتبادل الخبرات بين الزملاء امر مهم للغاية.

 وأيضا قال د نشأت العربيد أخصائي جلدية وتجميل  ومدرب معتمد على خيوط الابتوس   نحتفل اليوم بإطلاق الجيل الرابع من خيوط الابتوس  التي   تحتوي في تركيبتها   على مواد متطورة وهي ليست مجرد خيط بل تقوم بتحفيز الكولاجين  و شد البشرة  بطريقة بيولوجية و  الخيوط الحديثة   تمثل الجيل الرابع  تقوم بشد  الوجه  بدون أي تأثيرات جانبية على البشرة و تدوم لأكثر من عام بدون أي تورت أو كدمات و المريضة تشعر بالراحة لهذا الإجراء ..  و لفت إلى أن الابتوس تقوم بإجراء دورات تدريبية للأطباء لرفع كفاءتهم لتقديم الإجراء بأقل مشاكل و إعطاء أفضل النتائج. و الخيوط هذه متواجدة في أكثر من 100 دولة على مستوى  العالم ومرخصة  و خيوط الابتوس تقدم للطبيب إجراء حديثة و ذات فعالية اكبر ...

 

ومن جهتها قالت د كنانة منيف   أخصائية إمراض جلد وتجميل في مركز الجزيرة الطبي، ومدربة معتمدة أن الجيل الرابع من الخيوط

  ذات نوعية جيدة لتحريض الكولاجين وهذا الذي تركز عليه اثناء الدورات التدريبية للأطباء ونوعيتها أمنة وتحسن من نوعية البشرة وذات تركيبة مميزه ل شد البشرة.. وسيكون لها أصداء ايجابية..

إما د حنان شمس التلباني أخصائي أمراض جلدية أن الخيوط التجميلية تعتبر إجراء علاجي بحت يعالج عيوب البشرة بشكل كبير و يحفز إنتاج الكولاجين وهو امن و يدوم لمدة أطول يدوم لمد عامين ويعالج تهدل الجلد و أيضا الجيل الرابع مغلف بطبقات من مادة الهيالورنيك اسيد حيث يدوم لفترة أطول ..

ويعطي نضارة أكثر.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر :  إطلاق الجيل الرابع من خيوط الابتوس التجميلية في قطر

أخبار متعلقة :