نافذة على العالم

أخبار قطر : تعاون بين معهد الجزيرة للإعلام و«أسباير زون»

الخميس 12 سبتمبر 2024 06:52 صباحاً

نافذة على العالم - ثقافة وفنون

24

12 سبتمبر 2024 , 07:00ص

❖ الدوحة - الشرق

وقع معهد الجزيرة للإعلام في مقره مع مؤسسة أسباير زون اتفاقية للتعاون الإعلامي بهدف تنفيذ خدمات تدريبية وإعلامية.

وقع الاتفاقية كل من السيدة إيمان العامري مديرة معهد الجزيرة للإعلام، والسيد أحمد إبراهيم السليطي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية بمؤسسة أسباير زون.

وأكدت السيدة إيمان العامري، أن الاتفاقية تؤكد ثقة المؤسسات المحلية في قدرات ومهارات شبكة الجزيرة الإعلامية ومعهد الجزيرة للإعلام خصوصا لتميز وجودة المحتوى الذي يقدمه وكفاءة مدربيه وتوفيره لبيئة تدريبية ذات جودة وكفاءة عالية.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع مؤسسة رياضية عالمية بحجم مؤسسة أسباير زون، راجية أن ينعكس هذا الاهتمام بتطوير مهارات الكادر البشري على أداء الموظفين وإنتاجيتهم. وقالت: بتوقيع هذه المذكرة نأمل أن نساهم في تعزيز قدرات القيادات الشابة في هذه المؤسسة المتطورة.

من جهته، قال السيد أحمد إبراهيم السليطي، سُعدنا بتجديد وتوقيع مذكرة التفاهم بين مؤسسة أسباير زون ومعهد الجزيرة للإعلام، في إطار سعينا لتعزيز الشراكات الاستراتيجية وتطوير الكوادر البشرية. وعلى مدار الفترة السابقة، أثمرت هذه الشراكة عن تقديم دورات تدريبية متميزة لموظفي أسباير زون، أسهمت بشكل مباشر في تحسين الأداء المؤسسي وزيادة كفاءة فرق العمل. وفي المرحلة المقبلة، نسعى إلى تعميق التعاون وتوسيع مجالات تبادل الخبرات والمعرفة، بما يدعم تحقيق أهدافنا المشتركة.

وأضاف: واثقون من أن هذه الاتفاقية ستساهم في توفير برامج تدريبية عالية الجودة تسهم في إعداد جيل من الكفاءات القادرة على إحداث تأثير إيجابي ملموس.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : تعاون بين معهد الجزيرة للإعلام و«أسباير زون»

أخبار متعلقة :