نافذة على العالم

أخبار قطر : القطرية سارة مسعود تسعى لإنجاز جديد في دورة الألعاب البارالمبية

الأربعاء 4 سبتمبر 2024 11:51 مساءً

نافذة على العالم - رياضة محلية

48

04 سبتمبر 2024 , 10:47م

باريس - قنا

تسعى المتسابقة القطرية سارة مسعود لتحقيق إنجاز جديد خلال خوضها منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس حتى الثامن من شهر سبتمبر الجاري.

وتشارك سارة غدا /الخميس/ في مسابقة دفع الجلة للسيدات لفئة (F33)، والتي ستقام منافساتها على "استاد دو فرانس" في الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة.

وتمني المتسابقة القطرية النفس بكتابة إنجاز جديد في سجل تاريخها الحافل بالنجاحات في مختلف البطولات والدورات، حيث تعد إحدى أبرز لاعبات الرياضة البارالمبية في قطر والمنطقة، وذلك بعدما أهدت قطر الميدالية الفضية في منافسات دفع الجلة ضمن دورة الألعاب البارالمبية ريو 2016 .

ولم تقتصر نجاحات سارة مسعود على دورات الألعاب البارالمبية فحسب، بل نالت أيضا فضية في منافسات دفع الجلة للسيدات ببطولة العالم لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة التي أقيمت في العاصمة الإنجليزية لندن في العام 2017.

وفي دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية إنتشون 2014، حصلت سارة مسعود على ذهبيتي دفع الجلة ورمي القرص بينما حصلت على فضية دفع الجلة في دورة الألعاب الآسيوية جاكارتا 2018.

كما حصلت على فضيتي رمي القرص ورمي الرمح في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثالثة والتي أقيمت في البحرين في العام 2022، وبرنزية دفع الجلة في نفس الدورة.

وفي نسخة العام 2024 من ألعاب غرب آسيا البارالمبية والتي أقيمت في الشارقة، حصلت سارة مسعود على فضيتي رمي القرص ودفع الجلة وبرونزية رمي الرمح.

وعلى صعيد منافسات دورة الألعاب البارالمبية، حصلت التونسية روعة التليلي على الميدالية الذهبية لفئة (F41)، بينما نالت المغربية يسرى كريم الميدالية الفضية لنفس الفئة، فيما أهدى عمر قرادة بعثة الأردن ذهبيتها الأولى في مسابقة رفع الأثقال لوزن 45 كيلو جرام، كما حصل العداء التونسي أمان الله التيساوي على الميدالية البرونزية لسباق 400 متر للرجال لفئة (T37).

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : القطرية سارة مسعود تسعى لإنجاز جديد في دورة الألعاب البارالمبية

أخبار متعلقة :