نافذة على العالم

أخبار قطر : عمومية هادئة في نادي السد

الأحد 1 سبتمبر 2024 08:00 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة محلية

28

01 سبتمبر 2024 , 07:00ص

❖ الدوحة - الشرق

عُقدت بمقر نادي السد مساء أمس جمعيته العمومية العادية بحضور المهندس عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس النادي، وتركي العلي المدير التنفيذي للنادي، ومحمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم، وعلي فرج الغانم المشرف الفني للنادي.

وحضر العمومية ابراهيم النجار ممثلاً لوزارة الرياضة والشباب، وذلك بعد حضور 28 عضواً من اجمالي 45 عضوا.

وتم خلال الجمعية العمومية العادية التصديق على محضر الاجتماع السابق المنعقد بتاريخ 31 أغسطس 2023، ومناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرامج وخطة العمل للسنة الجديدة، واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية 2023-2024 المنتيهة في 31 مايو 2024 واقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة 2023-2024، ومناقشة تقرير مراقب الحسابات وتعيين مراقب الحسابات وتقدير أتعابه لمدة سنة.

من جانبه أكد تركي العلي المدير التنفيذي بنادي السد أن هناك وفاقا دائما بين الأعضاء وادارة النادي، وقال: الكل هدفه واحد وهو الارتقاء بنادي السد واستمرار حصده للانجازات، وكسر الأرقام القياسية التي يحققها من عام الى الآخر، ونحن الحمد لله قمنا بتلبية طلبات الأعضاء والمشجعين ونتطلع لتحقيق الانجازات.

وأضاف قائلا: نحن لدينا تحد دائماً كل عام وهو اننا نكسر الأرقام التي نحققها، والآن تركيز فريق الكرة على الدوري ومن بعده على دوري ابطال اسيا.

وتابع المدير التنفيذي: نحن وجودنا من أجل خدمة نادي السد دائما، نعلم ان فريق الكرة هو الذي يحظى بالاهتمام الكبير، وبالتالي نحن تركيزنا على تجهيز الفريق منذ الموسم الماضي.

وبالحديث عن مشاركة السد في دوري ابطال اسيا للنخبة قال " نحن مستعدون للمشاركة في البطولة، وارقام الدوري تؤكد على أن الفريق يتطور من مباراة الى الأخرى ومع جهود الاخوان في الجهاز الإداري والفني واللاعبين، سيقدم الفريق أفضل ما لديه في البطولة وسينافس بقوة لتحقيق أفضل النتائج.

وعن الألعاب الأخرى قال " دائما ما نهتم بكل الألعاب لأن السد ليس كرة قدم فقط، ونسعى لتحقيق نتائج جيدة في كل الألعاب.

واختتم قائلا " نشكر أعضاء الجمعية العمومية على الحضور وإن شاء الله نكون عند حسن ظن الجماهير السداوية دائما”.

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : عمومية هادئة في نادي السد

أخبار متعلقة :