نافذة على العالم

أخبار قطر : إقبال لافت تلقاه مسرحية قناة براعم للأطفال خلال مهرجان قطر للألعاب

الثلاثاء 6 أغسطس 2024 12:52 مساءً

نافذة على العالم - محليات

0

06 أغسطس 2024 , 01:33م

إقبال لافت تلقاه مسرحية قناة براعم للأطفال خلال مهرجان قطر للألعاب

الدوحة - موقع الشرق

تشارك قناة براعم للأطفال التابعة لمجموعة beIN الإعلامية في مهرجان قطر للألعاب 2024، حيث حظيت مسرحية "معاً في الصيف" الترفيهية التي قدمتها بتفاعلٍ واسع من قبل الأطفال الذي التقوا بشخصياتهم المفضلة ورددوا معهم أغانيهم المحببة.

وتأتي هذه المشاركة ضمن فعاليات المهرجان الموجه لجميع أفراد العائلة، والذي يتيح للصغار لقاء شخصياتهم المحبوبة وتسوّق الألعاب والاستمتاع بالعروض الترفيهية المتنوعة حتى 14 أغسطس الجاري في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. وتستعرض المسرحية شخصيات براعم المعروفة لدى الأطفال، مثل فافا وتيلا وتولا وغيرهم، في إطارٍ تفاعلي وترفيهي يصحب الأطفال بمغامرات وأحداث شيقة تدور في أماكن سياحية داخل دولة قطر. ويهدف العمل إلى تعريف الأطفال بهذه المناطق وتشجيعهم على زيارتها مع انطلاق عطلتهم الصيفية بعد فصل دراسي طويل، بما فيها المتاحف والحدائق والشواطئ وغيرها من وجهاتٍ متميزة في قطر، فضلاً عن أغانٍ تحثّ الجمهور على التفاعل مع الشخصيات.

يُذكر أنّ قناة براعم للأطفال قد انطلقت عام 2009، وهي تقدم مزيجاً من البرامج التربوية والترفيهية باللغة العربية الفصحى، بما يضمن تطوير المخزون اللغوي والمهارات السلوكية لدى الأطفال بصورةٍ آمنة تجعلهم أكثر اعتزازاً بهويتهم وتشجعهم على الابتكار والإبداع.

وتُعرض مسرحية "معاً في الصيف" مرتين أيام الخميس والجمعة والسبت حتى 10 أغسطس في تمام الساعة 5:30 و7:30 مساءً، وتدعو beIN العائلات إلى اصطحاب أطفالهم والاستمتاع بالعرض الترفيهي الذي يحاكي الأجواء الصيفية ويصحبهم برحلةٍ افتراضية متميزة.

 

لمحة حول قناة براعم للأطفال:

قناة براعم للأطفال هي قناة تابعة لمجموعة beIN الإعلامية وموجهة إلى الأطفال في سن ما قبل المدرسة (من 2 إلى 6 سنوات). انطلقت القناة عام 2009، وتقدم محتوىً مميزاً في إطار تربوي هادف يساهم في تقوية مدارك الأطفال وتنمية مهاراتهم بأسلوب ممتع ومُلهم، وهي متاحة ضمن قنوات beIN قناة رقم 602.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : إقبال لافت تلقاه مسرحية قناة براعم للأطفال خلال مهرجان قطر للألعاب

أخبار متعلقة :