نافذة على العالم

محليات قطر : 31 مزرعة محلية بمهرجان محاصيل

الاثنين 26 فبراير 2024 07:14 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

18

26 فبراير 2024 , 07:00ص

جانب من الافتتاح

❖ الدوحة - الشرق

افتتحت المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا صباح أمس الأحد، النسخة الثامنة لمهرجان محاصيل الذي تنظمه بالتعاون مع وزارة البلدية وملتقى المزارعين القطريين من 25 فبراير إلى غاية 15 ابريل القادم في الجهة الجنوبية لكتارا، وذلك في الفترة ما بين 25 فبراير و15 ابريل 2024 . بمشاركة نحو 31  مزرعة محلية و10 مشاتل لبيع نباتات الزينة وشتلات الزهور.

حضر الافتتاح كل من السيد سيف سعد الدوسري نائب المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا ومدير إدارة الموارد البشرية والسيد يوسف خالد الخليفي مدير إدارة الشؤون الزراعية في وزارة البلدية والسيد سلمان محمد النعيمي رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان محاصيل بالإضافة إلى عدد من المسؤولين والمزارعين وممثلي الشركات الغذائية الوطنية والمزارع المشاركة في المهرجان.

وفي هذا السياق، قال السيد يوسف خالد الخليفي مدير إدارة الشؤون الزراعية في وزارة البلدية: تستمر شراكتنا مع المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا وتبلغ اليوم عامها الثامن بالنسبة لمهرجان محاصيل. كما نفخر بشراكتنا مع ملتقى المزارعين القطريين.

من جانبه أكد السيد سلمان محمد النعيمي رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان محاصيل في نسخته الثامنة أنَّ النسخة الجديدة للمهرجان تشهد تطورا من حيث المشاركات من قبل المزارع والمناحل القطرية والشركات الغذائية الوطنية.

مساحة إعلانية

المصدر : محليات قطر : 31 مزرعة محلية بمهرجان محاصيل

أخبار متعلقة :