نافذة على العالم

أخبار قطر : اختتام فعاليات النسخة الثامنة من مهرجان قطر للتسوق

الاثنين 29 يناير 2024 01:14 صباحاً

محليات

56

29 يناير 2024 , 01:07ص

قطر للسياحة

الدوحة - قنا

اختتمت /قطر للسياحة/ فعاليات النسخة الثامنة من مهرجان قطر للتسوق، الذي تم تنظيمه خلال الفترة من الأول حتى السابع والعشرين من يناير الجاري تحت شعار /عالمكم للتسوق/، بمشاركة 13 مركز تسوق، وبحضور واسع من سكان قطر وزوارها من مختلف دول العالم.

وأوضحت /قطر للسياحة/، في بيان لها اليوم، أن نسخة هذا العام من المهرجان شهدت إقبالا كبيرا إذ تزامن تنظيم المهرجان مع انطلاق حملة /حياكم قطر/، التي شجعت ضيوف قطر من مختلف دول العالم على زيارتها، كما يأتي المهرجان في إطار الفعاليات المرافقة لبطولة كأس آسيا قطر 2023.

وقالت الشيخة حصة آل ثاني رئيس قسم التسويق والتخطيط في /قطر للسياحة/، في تصريح لها بهذا الصدد: إن مهرجان قطر للتسوق يشكل عنصرا أساسيا في روزنامة فعاليات قطر، ويعد عامل جذب لكافة سكان قطر وزوارها، مما يعزز السياحة العائلية في الدولة، مشيرة إلى أن هذا المهرجان تميز بتنظيم مجموعة من الأنشطة والسحوبات والجوائز النقدية والمسابقات والخصومات والعروض الترفيهية لكل الفئات العمرية مع عروض خاصة بالأطفال.

وأضافت: "تولي /قطر للسياحة/ مكانة مهمة لاستقطاب الزوار وإنجاح تجاربهم في التسوق، والعمل مع كافة الشركاء في القطاعين العام والخاص من أجل استضافة فعاليات ومهرجانات ذات طابع عائلي تتميز بأجوائها الرائعة والآمنة".

وفي ختام المهرجان، كرم السيد عمر الجابر مدير إدارة الخدمات المشتركة في /قطر للسياحة/، مراكز التسوق والأعضاء العاملين فيها والعلامات التجارية في حفل توزيع "جوائز مراكز التسوق ومتاجر البيع بالتجزئة"، وذلك تقديرا لإسهاماتهم في إنجاح نسخة هذا العام من المهرجان، والتي تميزت بتقديم خصومات كبيرة وصلت إلى 75 بالمئة في بعض المراكز التجارية المشاركة.

وتضمنت نسخة هذا العام من المهرجان باقة مميزة من الأنشطة والعروض الترفيهية والفعاليات الاحتفالية المناسبة لكافة الفئات العمرية، بالإضافة إلى سحوبات على مجموعة من الجوائز النقدية القيمة والسيارات الجديدة، كما شهد الحفل الختامي لمهرجان قطر للتسوق تنظيم مجموعة من الفعاليات التي أضافت أجواء حماسية مفعمة بالفرح والبهجة.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : اختتام فعاليات النسخة الثامنة من مهرجان قطر للتسوق

أخبار متعلقة :