نافذة على العالم

أخبار قطر : فستيفال سيتي يستضيف الحفل الختامي لمهرجان التسوق

الجمعة 26 يناير 2024 07:14 صباحاً

اقتصاد

12

26 يناير 2024 , 07:00ص

دوحة فستيفال سيتي

الدوحة - الشرق

أعلن دوحة فستيفال سيتي، الوجهة الأولى للتسوق والمطاعم والترفيه، عن الحفل الختامي الكبير لمهرجان قطر للتسوق 2024 والذي سيقام في 27 يناير في ذا فيلاج، من الساعة 7:30 مساءً، ويمثل تتويجًا لأكبر مهرجان للتسوق في البلاد، والذي تنظمه قطر للسياحة، ومن المنتظر أن يكون حدثًا لا يُنسى. وتبدأ فعاليات الأمسية في ذا فيلاج الساعة 7:30 مساءً. وتتضمن الفعالية ماكينة النقود، وهي فرصة مميزة للزوار تتيح لهم تجربة حظهم في الحصول على أكبر عدد ممكن من قسائم التسوق. وسيكون الحدث الأبرز في الأمسية هو السحب النهائي الكبير والذي يبدأ في الساعة 7:55 مساءً، حيث يمكن للحاضرين الفوز بمجموعة من الجوائز القيمة؛ وسيحصل ثلاثة فائزين محظوظين على مبلغ 10.000 ريال قطري لكل منهم، وسيحصل فائزان على 20.000 ريال قطري لكل منهما، بينما سيحصل فائز واحد على الجائزة النقدية الكبرى وقيمتها 50.000 ريال قطري. في حين سيحصل فائز واحد سعيد الحظ على الجائزة الكبرى وهي سيارة لاند روفر ديفندر 90 كوبيه.

ويتضمن الحفل أيضًا مجموعة من العروض المتنوعة بما في ذلك الظهور الخاص لحمود الخضر، وفريق آدم كرو الشهير والمعروف بعرضه المذهل في برنامج America›s Got Talent والذي حصل على golden buzzer، إلى جانب عرض الأوركسترا الإلكترونية لآتاي أوموزاكوف ومجموعة تومار كن، واستعراض تايكو الساحر، والذي يضفي على الأمسية إيقاعًا رائعًا وأجواء رائعة من الشرق الأقصى.

ويستمتع الضيوف بعرض الطائرات المسيرة المذهل الذي سيزين سماء ذا فيلاج في دوحة فستيفال سيتي من بعد الساعة 8 مساءً. ويمثل عرض الطائرات المسيرة احتفالًا مذهلًا بموسم تسوق ناجح، في تجربة لا تنسى للزوار.

ولإضفاء المزيد من البهجة، سيتضمن الحفل الختامي لمهرجان قطر للتسوق 2024 حفل توزيع جوائز مراكز التسوق المتاجر، والذي تنظمه قطر للسياحة، ويحتفي الحفل بالإسهامات البارزة لمراكز التسوق وموظفيها الاستثنائيين، كما يسلط الضوء على الإبداع والتفاني في تعزيز تجارب العملاء، وتميز العلامات التجارية، وتطوير قطاع التجزئة. وتقدم الجوائز في فئات مختلفة تشمل جائزة أفضل مساهمة في المول، وجوائز أفضل ثلاثة مؤثرين، وستقدم كذلك شهادات لجميع المشاركين.

وعلق روبرت هال، مدير إدارة الأصول في دوحة فستيفال سيتي، قائلًا: «في ختام مهرجان قطر للتسوق 2024 في دوحة فستيفال سيتي – أود أن أعرب عن سعادتي واعتزازي، فلم يكن هذا المهرجان فعالية تسوق تقليدية لقد صار احتفالًا رائعًا بثقافتنا الغنية، إن تعاوننا الناجح مع قطر للتسوق وقطر للسياحة يؤكد التزامنا بتقديم تجارب لا تنسى لزوارنا».

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : فستيفال سيتي يستضيف الحفل الختامي لمهرجان التسوق

أخبار متعلقة :