نافذة على العالم

محليات قطر : عرض حصري بمناسبة نهاية العام على تشكيلة واسعة من سيارات الدفع الرباعي العائلية من نيسان

الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 01:14 مساءً

محليات

64

19 ديسمبر 2023 , 01:45م

الدوحة - موقع الشرق

استمتع بقيادة سيارة نيسان الرياضية متعددة الاستخدامات في العام الجديد من شركة صالح الحمد المانع

- يمكن للعملاء الإستفادة والاستمتاع بعرض نهاية العام المميز على سيارات نيسان باترول، و"إكس تريل"، و"إكس تيرا، و"كيكس" حتى 31 ديسمبر 2023.

- يتوفر عرض نهاية العام، في كافة صالات عرض شركة صالح الحمد المانع، الوكيل العام لعلامة نيسان في قطر، والذي يمنح السائقين مزايا إضافية بما في ذلك الضمان ، والخدمة، والتأمين الشامل، والتسجيل المجاني.

- توفر عروض الاستبدال الرائعة التي تسهل على العملاء الاستمتاع بقيادة سيارة نيسان رياضية جديدة متعددة الاستخدامات.

 

أطلقت شركة صالح الحمد المانع، الوكيل العام لنيسان في قطر، عرضاً خاصاً بمناسبة نهاية العام على مجموعة من سيارات نيسان الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر طلباً ورواجاً. ويتيح هذا العرض، الذي يسري حتى 31 ديسمبر 2023، للعملاء الاستمتاع بقيادة سيارة نيسان باترول مقابل قسط شهري قدره 2,799 ريال قطري*، كما يبدأ قسط "إكس تريل" من 1,399* ريال قطري شهرياً، و"إكس تيرا" من 1,499* ريال قطري شهرياً، بالإضافة إلى "كيكس" والتي يبدأ قسطها من 1,099* ريال قطري شهرياً.

ويشتمل عرض نهاية العام من شركة صالح الحمد المانع، على مجموعة من الامتيازات العملية ذات القيمة المضافة، والتي تتضمن ضماناً لمدة خمس سنوات أو 300,000 كم (أيهما يأتي أولاً)، وخدمة صيانة لمدة عام أو 20,000 كم (أيهما يأتي أولاً)، بالإضافة إلى تأمين شامل يصل إلى أربع سنوات بما يتوافق مع فترة التمويل، وتسجيل مجاني.

وفي هذه المناسبة، قال السيد نسيم موراني، المدير العام لقسم السيارات في شركة صالح الحمد المانع:" لقد حان الوقت لإغتنام فرصة إمتلاك وقيادة سيارة الأحلام، إذ قمنا بكشف النقاب عن أحدث عروضنا الحصرية التي توفر قيمة مضافة لا تضاهى، والتي تضمن إختتام العام بفرحة وحماس إقتناء سيارة رياضية جديدة متعددة الإستخدامات."

وأضاف:" يسرنا أن نقدم لعملائنا الكرام الحاليين والمستقبليين أحد أكثر وأبرز العروض حصريةً وترويجاً وإقناعاً في السوق المحلي، وندعوهم جميعاً لزيارة صالات عرضنا المتعددة وإختيار طرازهم المفضل من السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات المتنوعة التي يسري عليها عرض نهاية العام، والإنطلاق مع عائلاتهم ببداية مميزة مع بداية العام جديد."

وتابع:" وبالإضافة إلى العروض المميزة على الأقساط الشهرية ومرونتها، نوفر لعملائنا الكرام باقة من المزايا الإضافية المتنوعة التي تشمل الضمان والخدمة لمدة خمس سنوات،  والتأمين الشامل لفترة قد تصل الى خمس سنوات، مما يوفر كل من الطمأنينة وراحة البال عند ارتياد الطرقات."

هذا وقد شهدت سيارة نيسان "إكس تريل" 2023، المتوفرة بفئتي الخمس والسبع مقاعد، طلباً متنامياً في قطر، متجاوزة الأرقام التي تم تسجيلها في عام 2022. وتلعب قدرات السيارة على التكيف دوراً محورياً في شعبيتها، حيث يُقدر العملاء خيارات التخصيص التي تلبي كافة احتياجاتهم وتفضيلاتهم المتنوعة التي تتمتع بها. كما يعزز من نمو شعبية سيارة "إكس تريل" توافر ملحقاتها وإكسسواراتها التي تعزز مظهرها الخارجي، مثل الشبكة الأمامية المضيئة، وقضبان السقف المتقاطعة، وعتبات الركوب (ستيب بورد)، ومنظم الحمولة الذي يتألف من مجموعة من الرفوف والفواصل القابلة للضبط، والمصدات الواقية على الإطارات، والتي تتيح الفرصة أمام العملاء لتخصيص وتحسين مظهر السيارة حسب رغبتهم، مما يساهم في زيادة جاذبية وجمالية سيارة "إكس تريل".

وتتوفر نيسان أكس-تريل بطرازي الدفع الثنائي والرباعي، وقد وضعت بذلك معيارًا جديدًا لفئتها، بفضل ما تمتلك من تجهيزات متنوعة قادرة على تلبية مختلف احتياجات وتفضيلات السائقين وأنماط حياتهم المتفردة.

وحازت أكس-تريل على المزيد من الثناء والاعجاب، بما تقدم من خيارات تخصيص متعددة، كما نجحت في ترسيخ مكانتها بفضل خصائصها المتسمة بالمرونة والتي تلبي مختلف احتياجات وتفضيلات السائقين. وقد لاقت المجموعة الواسعة من الترقيات الجمالية والعملية صدى كبيرًا لدى السائقين على مستوى المنطقة، حيث نجحت أكس-تريل في الارتقاء بأسلوب ووظائف فئة سيارات الكروس أوفر الحضرية الفاخرة.

 

 

وقد حققت العديد من كماليات أكس-تريل رواجًا واسعًا لدى مالكي أكس-تريل في المنطقة، ومن بين أبرزها، الكماليات الخمس التالية:

مصابيح الإضاءة الصغيرة الأمامية

هي عبارة عن حزمة ضوئية تعمل على تعزيز الرؤية لمسافات بعيدة مما يُضفي تأثيرات ضوئية متطورة. وتسهم مصابيح الإضاءة الصغيرة الأمامية في تعزيز  المظهر الجريء للواجهة الأمامية لسيارة أكس-تريل، ما يتيح للعملاء إضافة لمسة من الرقي والذوق إلى سياراتهم الرياضية متعددة الاستخدامات وجذب انتباه المارة أثناء النهار والليل.

قضبان سقف عرضية

تعمل القضبان العرضية على السقف على تعزيز قدرات الاستخدامات المتعددة لسيارة أكس-تريل، حيث تمكّن السائقين من وضع حمولة إضافية على السقف بأمان. وتعد القضبان العرضية، من الكماليات الأساسية التي تلبي متطلبات عشاق الرحلات والمغامرات الذين يرغبون في نقل أغراض متنوعة معهم مثل الدراجات أو ألواح ركوب الأمواج، كما تساعد العائلة على توفير مساحة تخزين إضافية للأمتعة أو أي عناصر أساسية أخرى.

العتبات المضيئة

بالإضافة إلى المظهر الأنيق، تتميّز الألواح المصنوعة من الألومنيوم المصقول بحماية العتبة من الخدوش، فضلًا عن إسم أكس-تريل المضيء الذي يضفي رونقاً خاصّاً إلى تصميمها الترحيبي عند الدخول إلى المقصورة أو مغادرتها.

منظّم الأغراض والأمتعة القابل للطي

يتيح منظّم الأمتعة القابل للطي إمكانية الاستفادة بشكل أفضل من مساحة الشحن، وتنظيم مختلف أنواع الأمتعة والأغراض، مثل مشتريات البقالة أو معدات الرحلات، بأسلوب يضمن سهولة الوصول إليها في جميع الأوقات. ويتم تعزيز الراحة بشكل أكبر من خلال فواصل قابلة للتخصيص وتصميم قابل للطي لسهولة التخزين عند عدم الاستخدام.

المصدات الواقية للإطارات

تم تصميم المصدات الواقية للإطارات لتتناسب مع فتحات العجلات، وحماية طلاء السيارة وتجنب خدوش السطح الخارجي، وسيستفيد منها عشاق الرحلات والمغامرات الذين يريدون الاستمتاع برحلتهم والمحافظة على المظهر الأنيق لسيارتهم في ذات الوقت. كما تتوفر الحماية داخل مقصورة نيسان أكس-تريل من خلال سجاد أرضية وصندوق الأمتعة التي يتم تثبيتها بشكل آمن في مكانها من خلال حلقات معدنية وبالخطاف.

ويمكن للعملاء الراغبين بالتعرف عن قرب أو حجز تجربة قيادة سيارات الدفع الرباعي من نيسان ، زيارة صالات عرض شركة صالح الحمد المانع  المنتشرة في مختلف أرجاء دولة قطر، و المتواجدة على طريق سلوى، واللؤلؤة، والسد، وبن عمران، وبروة، والخور أو الاتصال على الرقم 8000505.

مساحة إعلانية

المصدر : محليات قطر : عرض حصري بمناسبة نهاية العام على تشكيلة واسعة من سيارات الدفع الرباعي العائلية من نيسان

أخبار متعلقة :