نافذة على العالم

أخبار قطر : كريستال بالاس في مهمة صعبة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب غدا

الجمعة 15 ديسمبر 2023 02:54 مساءً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة عالمية

24

الدوري الإنجليزي
15 ديسمبر 2023 , 03:27م

لندن - قنا

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع كريستال بالاس غداً السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز من أجل تعديل أوضاعه في جدول ترتيب الدوري بعد أن تراجعت نتائجه في الفترة الأخيرة، حيث حقق فوزا وحيدا خلال آخر خمس مباريات مما أدى إلى تراجعه للمركز الرابع برصيد 33 نقطة، في المقابل يسعى كريستال بالاس لتحقيق الفوز من أجل تحسين أوضاعه كذلك في جدول الترتيب لأنه يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة لكنه يعلم أن المهمة ستكون صعبة للغاية أمام حامل اللقب.

وفي باقي المباريات التي ستقام غداً، يلتقي بورنموث مع لوتون تاون وتشيلسي مع شيفيلد يونايتد ونيوكاسل مع فولهام، وبيرنلي مع ايفرتون.

وتستكمل بعد غد الأحد مواجهات الجولة السابعة عشر، حيث يلتقي أرسنال مع برايتون ويلعب برينتفورد مع استون فيلا ووست هام مع وولفرهامبتون، وتختتم المباريات بلقاء قمة كبير يجمع ليفربول متصدر الترتيب مع مانشستر يونايتد، ويتطلع ليفربول للحفاظ على صدارة الدوري، حيث يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، خاصة أنه لم يخسر في آخر تسع مواجهات بالدوري، حيث تعادل في 3 مباريات وحقق الفوز في 6 ليتربع على صدارة الترتيب، برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة عن أرسنال، في حين يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 27 نقطة.

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : كريستال بالاس في مهمة صعبة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب غدا

أخبار متعلقة :