نافذة على العالم

محليات قطر : قطر الخيرية تجهز 3 طائرات إغاثية لأهل غزة

الأربعاء 13 ديسمبر 2023 07:14 صباحاً

محليات

22

13 ديسمبر 2023 , 07:00ص

خلال تجهيز المساعدات

الدوحة - الشرق

تواصل قطر الخيرية استقبال التبرعات العينية والنقدية لصالح مبادرة «تسيير 10 طائرات إغاثية لأجل فلسطين « ضمن حملتها لمواجهة أخطار الشتاء «كالجسد الواحد» حيث اكتملت حتى ظهر الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري بدعم من أهل الخير في قطر ثالث طائرة إغاثية من طائرات المبادرة.. ودعت لدعم المبادرة.

وتوجهت قطر الخيرية بالشكر لداعمي المبادرة من خلال تبرعاتهم العينية والنقدية من الأفراد والشركات والمؤسسات، والمشاركين في الجهود التطوعية المرتبطة بها والمتمثلة في تجهيز وتعبئة المواد الغذائية، داعية المولى أن يتقبل منهم صالح الأعمال ويعظم الأجر لهم.

وحثت أهل الخير على مواصلة التبرع والمساهمة مع هذه المبادرة التي تهدف لتسيير 10 طائرات إغاثية بحمولة تعادل 600 طن من المساعدات العينية في الفترة من (10وحتى 15 من ديسمبر الجاري)، حيث تهدف المبادرة إلى إشراك أهل قطر والمقيمين في دعم المتضررين في قطاع غزة بتبرعاتهم العينية والنقدية إضافة لإتاحة فرصة المشاركة للمجتمع القطري من الأفراد والشركات في تجهيز المساعدات الإغاثية وذلك للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني ومساعدته على مواجهة الوضع الإنساني المتفاقم.

وتحث قطر الخيرية المواطنين والمقيمين على اغتنام الأيام المتبقية من هذه المبادرة من أجل إكمال تسيير الطائرات العشر بنهاية يوم الجمعة 15 ديسمبر. ويمكن التبرع لمبادرة «تسيير 10 طائرات إغاثية لأجل فلسطين»، عبر الموقع https:/‏/‏qch.qa/‏10p الإلكتروني لقطر الخيرية على الرابط التالي:

أو التبرع المباشر عبر فروع ونقاط التّحصيل التابعة لقطر الخيرية المنتشرة على امتداد الدولة، أو الخط الساخن: 44290000. كما يمكن طلب مندوب التحصيل المتنقل للوصول إلى أهل الخير حيثما كانوا، والتبرع مفتوح لكل من الأفراد والمؤسسات والشركات.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : محليات قطر : قطر الخيرية تجهز 3 طائرات إغاثية لأهل غزة

أخبار متعلقة :