نافذة على العالم

أخبار قطر : القسام: أجهزنا على 13 جندياً إسرائيلياً شمالي قطاع غزة

الأحد 10 ديسمبر 2023 06:20 مساءً

عربي ودولي

60

10 ديسمبر 2023 , 05:55م

الدوحة – موقع الشرق

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الأحد، الإجهاز على 13 جندياً إسرائيلياً من مسافة صفر على دفعتين؛ الأولى تم خلالها قتل 10 جنود إسرائيليين، إضافة إلى تصفية قناص إسرائيلي وذلك في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

وأضافت في بيان لها، على منصة "تليغرام"، أن عناصرها استهدفوا آليتين إسرائيليتين في جباليا بقذائف "الياسين 105"، إضافة إلى استهداف 6 آليات إسرائيلية وجرافة عسكرية غرب جباليا بالقذائف المضادة للدروع.

وكذلك أعلنت استهدافها قوة إسرائيلية خاصة متحصنة داخل مبنى في مخيم جباليا بقذيفة أفراد، كاشفة عن إيقاعها بين قتيل وجريح.

وبعد ساعات قليلة قالت كتائب القسام، إن مقاتليها "أجهزوا" على 3 جنود من مسافة صفر بعد الإطباق على آلية عسكرية إسرائيلية في منطقة الفالوجا.

من جانبها، أعلنت "سرايا القدس"، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، استهداف 3 آليات إسرائيلية بقذائف "تاندوم" و"آر بي جي"، في مخيم جباليا والفالوجا شمالي القطاع.

وتدور معارك هي الاعنف في مخيم جباليا والشجاعية وخان يونس، بين فصائل المقاومة وجيش الاحتلال، حيث يتكبد الأخير خسائر كبيرة في الأرواح والآليات.

وأمس السبت، أعلن جيش الاحتلال مقتل 5 من ضباطه وجنوده في المعارك الدائرة مع فصائل المقاومة بقطاع غزة، لترتفع حصيلة قتلاه العسكريين في القطاع إلى 102 منذ بداية التوغل البري في 27 أكتوبر الماضي.

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : القسام: أجهزنا على 13 جندياً إسرائيلياً شمالي قطاع غزة

أخبار متعلقة :