نافذة على العالم

أخبار قطر : اليوم ختام سادس جولات لونجين هذاب

السبت 9 ديسمبر 2023 07:14 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة محلية

16

09 ديسمبر 2023 , 07:00ص

الدوحة - الشرق

انطلقت امس منافسات الجولة السادسة من بطولة "لونجين – هذاب" ضمن جولات قطر للفروسية في نسختها السابعة، التي ينظمها الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث بالشراكة مع الشقب، في الميدان الخارجي للاتحاد القطري للفروسية، وكانت البداية مع جولة فرسان المستقبل على ارتفاع 60 سم (المستوى الأول) حيث شهدت فوز محمد فيصل المري بالمركز الاول، وجاءت في المركز الثاني نورة عبدالعزيز الرميحي، وجاء في المركز الثالث فهد بن ناصر آل ثاني.

وفي جولة فرسان المستقبل على ارتفاع 80 سم للمستوى الثاني جاء خالد جاسم السويدي في المركز الاول، وفي المركز الثاني محمد فيصل المري، وفي المركز الثالث هادي منصور الشهواني و قام بالتتويج كل من: السيد محمد جابر الخيارين، مدير إدارة تعليم الفروسية- الشقب وعوض القحطاني، المدير الفني لمدرسة فرسان المستقبل.

وفي الجولة الصغرى التي اقيمت على ارتفاع 100/ 115 سم بجوائز 20 ألف ريال، جاء خليفة عبد الله الخالدي بالمركز الاول، وجاء غانم ناصر القاضي في المركز الثاني وحل في المركز الثالث محمد سالم المري وقام بالتتويج السيد عبد الله المري مدير المنتخبات القطرية.

وتختتم المنافسات اليوم بثلاث جولات ستكون الأولى لمنافسات الهواة على ارتفاع 100 سم بجوائز 10 آلاف ريال، والثانية المفتوحة على ارتفاع 120 / 125، بجوائز 25 ألف ريال والثالثة الكبرى على ارتفاع 145 / 150 سم، بجوائز 100 ألف ريال.

 

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : اليوم ختام سادس جولات لونجين هذاب

أخبار متعلقة :