نافذة على العالم

أخبار قطر : فعالية مجتمعية لدعم أطفال غزة بالمدينة التعليمية

السبت 25 نوفمبر 2023 07:14 صباحاً

محليات

38

25 نوفمبر 2023 , 07:00ص

الدوحة - الشرق

نظمت مؤسسة التعليم فوق الجميع، إحدى أكبر المؤسسات العالمية في مجال التنمية والتعليم، فعالية "الأطفال فوق الجميع" بحديقة الأكسجين في المدينة التعليمية، لتسليط الضوء على أوضاع الأطفال المتأثرين بالحرب على قطاع غزة، وتقديم الدعم اللازم لهم.

حضر الفعالية لفيف من المسؤولين بمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وعدد من الشركاء، وتجاوز الحضور 10 آلاف مشارك، إحياءً لذكرى الأرواح البريئة التي فقدت بشكل مأساوي في هذه الحرب.

وتمثل فعالية "الأطفال فوق الجميع" حركة تجمع المجتمع معًا للمشاركة في الرياضة والأنشطة الاجتماعية ولحظات التأمل، حيث يوفر الحدث فرصة للأفراد والعائلات للمشاركة الفعالة في مختلف الأنشطة، بما في ذلك المنافسات الرياضية، وأكشاك الطعام، ومسيرة من أجل السلام لإحياء ذكرى أرواح الأطفال والشباب الذين فقدوا في قطاع غزة.

وتميزت هذه الفعالية بإدراج مسابقات رياضية مدرسية وتوفير فرص للتطوع للمؤسسات والأفراد، ما يجعلها يومًا مليئًا بالمشاركة الهادفة والتأثير الإيجابي لجميع المشاركين.

من جانبها، قالت السيدة بارينتاج سليمان مديرة الشراكات بمؤسسة التعليم فوق الجميع: " مشاركتكم وحضوركم في فعالية الأطفال فوق الجميع تمثل رسالة تضامن قوية مع أطفال قطاع غزة، إنها فرصة لجمع التبرعات وإظهار الدعم الثابت لهذه القضية النبيلة، ندعوكم للانضمام معنا في هذا المسعى لإحداث تغيير إيجابي في حياة المتضررين من الحرب على قطاع غزة."

ومع التجمع في فعالية "الأطفال فوق الجميع"، فإننا نتحد في تضامن قوي دعماً لأطفال قطاع غزة، هذا الحدث لا يقتصر على المشاركة فقط، بل يمثل فرصة لتحويل مشاعر التعاطف إلى أفعال ملموسة، والإسهام في قضية يتردد صداها بالأمل والشفاء.

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : فعالية مجتمعية لدعم أطفال غزة بالمدينة التعليمية

أخبار متعلقة :