نافذة على العالم

أخبار قطر : العربي والغرافة يدشنان المشوار بآسيوية اليد

الجمعة 17 نوفمبر 2023 07:14 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

30

17 نوفمبر 2023 , 06:54ص

فريق كرة اليد بالغرافة

محمود النصيري

يدشن اليوم فريقا العربي والغرافة سلسلة مبارياتهما ضمن الدور الاول بمنافسات البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد، في نسختها السادسة والعشرين، والتي تستمر الى غاية 27 نوفمبر الجاري، والمؤهلة لبطولة العالم للأندية أبطال القارات سوبر جلوب 2024.

ويفتتح العربي مواجهاته بالمجموعة الثانية بداية من الساعة العاشرة صباحا حيث يلتقي فريق الجيش العراقي على ان يلتقي بعد غد الاحد فريق سبورتس الهندي ثم الشباب اللبناني يوم الثلاثاء القادم تليها مواجهة القادسية الكويتي يوم الخميس على ان يختتم العربي سلسلة مواجهاته بدور المجموعات بمواجهة الشارقة الاماراتي.

في المقابل سيفتتح الغرافة اليوم سلسلة مبارياته ضمن المجموعة الاولى في تمام الساعة الرابعة عصرا بملاقاة فريق الخليج السعودي ثم الكويت الكويتي يوم السبت، ويخوض مباراته الثالثة مع الصلاح الفلسطيني يوم الاثنين المقبل، قبل ان يلاقي النجمة البحريني يوم 22 الشهر الجاري، على ان يختتم مبارياته بملاقاة النسر الذهبي الهندي يوم 24 الشهر الجاري.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، فيما يلعب ثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية وذلك يوم الأحد 26 نوفمبر الجاري، ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم الإثنين 27 من نفس الشهر.

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : العربي والغرافة يدشنان المشوار بآسيوية اليد

أخبار متعلقة :