نافذة على العالم

أخبار قطر : فندق فيرمونت يقدم تجربة إقامة عائلية لا تُنسى في قلب قطر

الخميس 16 نوفمبر 2023 11:04 صباحاً

سياحة وسفر

28

16 نوفمبر 2023 , 11:50ص

فندق فيرمونت

الدوحة - موقع الشرق

يدعو فندق فيرمونت الدوحة، الذي يعُد رمزًا للأناقة والفخامة في العاصمة القطرية، العائلات للإستمتاع بعروض إستثنائية حيث يقدم مجموعة من المزايا الحصرية والمرافق العالمية.

بأسعار تبدأ من 1,600 ريال قطري يقدم الفندق تجربة إقامة فريدة تشمل وجبة إفطار مجانية في مطعم فايا وخصم بنسبة 50٪ على الغرفة الإضافية، مما يضمن إقامة مريحة للعائلة بأكملها. بالإضافة يقدم الفندق عروضًا سينمائية مجانية في سينما الحصرية، إلى جانب مميزات خاصة للأطفال. كما يتمتع الضيوف الصغار الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً بتناول الطعام مجانًا.

 

 

تتميز غرف فيرمونت الدوحة بتصاميم داخلية فاخرة، حيث تمتاز بالجلد الأبيض الفاخر والأعمال الخشبية المزينة بلمسات من الذهب، والحمامات الرخامية الفاخرة، وأحواض استحمام عميقة. وتتميز العديد من الغرف بشرفات تطل على أفق المدينة أو المحيط.

بالإضافة الى موقعه الاستراتيجي، يقدم فندق فيرمونت الدوحة مجموعة من المرافق، بما في ذلك مسابح داخلية وخارجية، ومنتجع صحي فاخر، ومرافق لياقة حديثة، ومجموعة متنوعة من المطاعم. سواء كانوا الضيوف يرغبون في الاسترخاء بجوار المسبح، أو استكشاف معالم المدينة أو التسوق، أو تجربة المطاعم الفاخرة، يضمن الفندق لهم إقامة عائلية لا تُنسى.

 

 

هذا العرض ساري حتى 30 ديسمبر 2023. ويتيح الفندق لضيوفه ميزة تعديل وإلغاء الحجز مجاناً واسترداد قيمته بالكامل حتى 24 ساعة قبل موعد الوصول المقرر.

للمزيدٍ من المعلومات أو الحجز، يُرجى التواصل على الرقم   +974 4030 7200 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] 

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : فندق فيرمونت يقدم تجربة إقامة عائلية لا تُنسى في قلب قطر

أخبار متعلقة :