نافذة على العالم

محليات قطر : يحتضن أفخم العلامات التجارية العالمية.. طوار مول .. وجهة متكاملة ومفضلة لعشاق التسوق والترفيه

الأربعاء 15 نوفمبر 2023 09:51 صباحاً

محليات

2

15 نوفمبر 2023 , 10:49ص

محمود سراج الدين

جاسم بن جبر بن طوار الكواري: رؤية القيادة الرشيدة سبب ازدهار الوطن

  يعقوب بطرس : انضمام علامات تجارية عالمية جديدة إلى "طوار مول" قريباً

برنامج التأجير يجري على قدم وساق، حيث بلغت نسبة التأجير الكلية  82 %

فعاليات وبرامج ترفيهية للأطفال أسبوعياً

يحتضن طوار مول العديد من محلات التجزئة والمطاعم العالمية  والمرافق الترفيهية المميزة

 

يعتبر طوار مول واحداً من أكثر مراكز التسوق فخامة في قطر. حيث يوفر مكانة متميزة للعلامات التجارية، والتي بدورها تسهم في توفير تجربة تسوق فريدة للمجتمع القطري، كما تدعم قطاع التجزئة المزدهر في الدولة. بالإضافة إلى تقديم أحدث العلامات التجارية في المنطقة. استطاع طوار مول ترسيخ موقعه كوجهة متكاملة ومفضلة لعشاق التسوق الباحثين عن أشهر الماركات العالمية التي تتميز بجودتها.

وأكد السيد جاسم بن جبر بن طوار الكواري الرئيس التنفيذي لطوار مول في حديث خاص لـ  "الشرق" أن قطر تشهد، بفضل الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة، نهضة عامة في كل المجالات مما وضع قطر في مقدمة الدول في المنطقة. كما تشهد العاصمة القطرية الدوحة حالة نشاط كبيرة فيما يتعلق بمجال البناء والتشييد، خاصة في ظل استضافة دولة قطر لكبرى الفعاليات العالمية مثل الاستضافة التاريخية للنسخة الأفضل على الإطلاق من بطولة كأس العالم لكرة القدم في 2022 واستضافة اكسبو قطر 2023. وتعمل الدوحة على تعزيز مكانتها كوجهة سياحية في المنطقة من خلال تطوير الكثير من المشروعات الترفيهية مما يجعلها وجهة سياحية مفضلة للسائح الخليجي وكذلك العربي والأجنبي."

• تجربة تسوق مثالية

ومن جانبه قال السيد يعقوب بطرس مدير عام  طوار مول: "يواصل طوار مول توسعه، وتقديم أفضل المنتجات للمتسوقين الباحثين عن الجودة العالية والتي تناسب شريحة كبيرة من أفراد المجتمع. وحظي المول بشهرة واسعة في أوساط المتسوقين بالدولة والسياح نظراً لما يوفره من منتجات متنوعة وراقية. كما استطاع "طوار مول" تعزيز تجربة التسوق المثالية، وذلك بتوفير الكثير من العلامات التجارية العالمية المشهورة تحت سقف واحد. ومع زيادة عدد الزائرين إلى قطر يومياً في الوقت الحالي، فضلاً عن ازدياد عدد السياح القادمين من أنحاء العالم ليزوروا قطر للارتقاء بأسلوب حياتهم وتجربتهم في التسوق، يتوقع أن يستقبل "طوار مول" المزيد من الزوار في الفترة القادمة".

• علامات تجارية عالمية جديدة

ولفت السيد يعقوب إلى أن برنامج التأجير يجري على قدم وساق، حيث بلغت نسبة التأجير الكلية في طوار مول 82 % من مجمل المساحة، وتم تنفيذ أعمال توسعة وتطوير في مرافق المول، منوهاً بأنه من المتوقع انضمام عدد من رواد تجار التجزئة وأشهر المطاعم العالمية والعلامات التجارية إلى مجموعة المحال التجارية في المول قريبا حيث توقيع اتفاقيات لاستقطاب علامات تجارية عالمية جديدة.

وأضاف قائلاً: "يتميّز طوار مول بموقع حيوي في الدوحة، ما يجعله وجهة رئيسية لتجربة ممتعة من التسوق والترفيه كونه حالياً من أرقى وأفخم مجمعات التسوق في قطر. كما يمتاز أيضاً بمزيج من محلات التجزئة المتطورة والمرافق الترفيهية، حيث يضم أكثر من 210 متجرا تحت سقف واحد، وهايبر ماركت "سبار"، ومدينة ترفيه، ومطاعم، ومقاهٍ، ومحلات بيع بالتجزئة، ومحلات ذات نشاطات متعددة، ومحلات تجارية لعلامات تجارية عالمية، ومواقف للسيارات تتسع لعدد 3000 سيارة ".

• خطط وأفكار عديدة

وأكد يعقوب أن طوار مول سوف يقدم خدمات عديدة وجديدة خلال الفترة القادمة، هناك دائما أفكار جديدة فنحن لم ننفذ جميع أفكارنا حتى الآن بسبب بعض التحديات التي واجهتنا بسبب كورونا والأوضاع الاقتصادية العالمية منذ افتتاح المول، ونسير في الطريق الصحيح، وهناك خطط كثيرة سنقدمها في وقتها، فكل مجموعة أفكار لها وقت معين لعرضها على الجمهور، وفي نفس الوقت نقدم خدمات تدريجية حتى نصل لتلبية رغبات جميع الزوار".

وصرح قائلاً: "أضاف طوار مول مؤخراً عددا من متاجر التجزئة المتنوعة بما يعزز موقعه كوجهة رائدة في مجال التسوق ويثري تجربة العملاء لدى زيارة المول. يذكر أن أغلب المتاجر الجديدة متخصص في بيع منتجات الأزياء بالإضافة لعدد آخر في مجال المنتجات المنزلية ومطاعم ومحلات الذهب".

• مواكبة كل ما هو جديد في عالم التسوق

واختتم السيد يعقوب بطرس حديثه قائلاً: "نسعى جاهدين لاستقطاب أفخر العلامات التجارية العالمية في طوار مول ومواكبة كل ما هو جديد في عالم التسوق، وذلك حرصا منا على إرضاء المتسوق صاحب الذوق الرفيع ليستحق تجربة تسوق متميزة تضاهي تلك التي توفرها مراكز التسوق العالمية، حيث تشهد المتاجر التي يضمها طوار مول تزايدا مستمرا وافتتاح العديد منها بشكل منتظم ومن هنا فنحن نمنح زوارنا مزيدا من الخيارات لتلبية احتياجاتهم خلال مواسم التسوق المقبلة". وعن فعاليات المول يتم تنظيم فعالية للأطفال أسبوعياُ كل جمعة في منطقة المطاعم. بالإضافة إلى برامج متنوعة".

• الترفيه

 الترفيه دائماً يأخذ مركز الصدارة في طوار مول. وهذا هو السبب في تواجد أفضل وأكبر الشركات العاملة في مجال الترفيه لدينا مثل "باونس " BOUNCE، وهي منطقة لعب للقفز الحر لجميع الأعمار، حيث تعد الترامبولين الأكبر في الشرق الأوسط، والوجهة الرياضية الأكثر إثارة في المنطقة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية المميزة.

•  نوفو سينما

تعد ‘نوفو سينما‘ وجهة ترفيهية رائدة تزود زوارها بتجارب سينمائية لا تنسى، حيث تشكل جميع دور العرض مراكز مخصصة للفعاليات والترفيه من شأنها ترك ذكريات مميزة لا تنسى لكل واحد من زوارها. ومن خلال تقديمها تجارب سينمائية تتجاوز مفهوم عرض الأفلام على الشاشة الكبيرة، حيث تحافظ ‘نوفو سينما‘ على التزامها بتزويد المجتمع بتجارب ترفيهية مميزة ذات طابع شخصي فريد.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : محليات قطر : يحتضن أفخم العلامات التجارية العالمية.. طوار مول .. وجهة متكاملة ومفضلة لعشاق التسوق والترفيه

أخبار متعلقة :