نافذة على العالم

أخبار قطر : العربي والغرافة يتأهبان لآسيوية اليد

الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 07:14 صباحاً

رياضة

22

14 نوفمبر 2023 , 07:00ص

محمود النصيري

يتأهب فريقا العربي والغرافة لكرة اليد للمشاركة في البطولة الاسيوية للاندية في نسختها السادسة والعشرين التي تنطلق في الكويت الجمعة المقبلة وحتى 26 نوفمبر الجاري، والمؤهلة لبطولة العالم للأندية أبطال القارات سوبر جلوب 2024.

وحرصت الاجهزة الفنية في العربي والغرافة على وضع آخر اللمسات قبل المغادرة الى الكويت حيث من المقرر ان يغادر الوفد الرسمي للنادي العربي غدا الى الكويت على ان يلحق به وفد الغرافة يوم الخميس.

ويخوض الغرافة منافسات البطولة ضمن المجموعة الاولى التي تضم الى جانبه كل من فرق النجمة البحريني والكويت الكويتي والخليج السعودي والنسر الذهبي الهندي والصلاح الفلسطيني فيما يلعب فريق العربي في المجموعة الثانية الى جانب فرق القادسية الكويتي وساي الهندي والشباب اللبناني والشارقة الاماراتي والجيش العراقي.

ورغم صعوبة هذه المهمة يتطلع الغرافة والعربي الى الدفاع بقوة عن سمعة اليد القطرية في البطولة الاسيوية حيث يمتلك كل منهما القدرة على المنافسة من خلال الاسماء المميزة في صفوف كليهما مع بعض الصفقات الجديدة التي ستدعم الفريقين قبل التوجه الى الكويت، حيث انضم للعربي كل من عبدالرحمن طارق وكابوتي من نادي الدحيل علي سبيل الاعارة ويضم الفريق الثلاثي المحترف المصري عمر الفولي والبرازيلي دوترا والايسلندي اليكسندر، في حين ضم الغرافة الثنائي امين قحيص من الدحيل ورامي الفقيه من الوكرة على سبيل الاعارة، بالاضافة الى الثنائي المحترف التونسي جهاد جاب الله والارجنتيني باركر بالاضافة الى بقية نجوم الفريق.

ويبحث العربي عن ثاني ألقابه بعد الفوز بلقب النسخة 22 من البطولة في كوريا الجنوبية في عام 2019، عقب فوزه في النهائي على الوحدة السعودي 21-19، في المقابل يبحث الفهود عن أول الالقاب القارية.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : العربي والغرافة يتأهبان لآسيوية اليد

أخبار متعلقة :