نافذة على العالم

أخبار قطر : 39 شهيدا جديدا وعشرات الجرحى جراء غارات للاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة

الخميس 9 نوفمبر 2023 01:14 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

42

09 نوفمبر 2023 , 01:06ص

غزة - قنا

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين جراء قصف طائرات الاحتلال منازل في مناطق متفرقة من قطاع غزة الليلة.

وأوضحت مصادر محلية، لوكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/، أن طائرات الاحتلال قصفت منزلين في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد 30 مواطنا، بينهم أطفال ونساء، وإصابة العشرات بجروح مختلفة، فضلا عن وجود العشرات تحت ركام المنزلين.

كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا في حي الصبرة بمدينة غزة، ما أدى إلى ارتقاء 8 شهداء وإصابة العشرات بجروح متفاوتة، فضلا عن قصفها مجددا مسجد الاخلاص وسط خان يونس جنوبي القطاع.

وأضافت المصادر أن طفلا استشهد وأصيب 9 آخرون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا شرقي محافظة خان يونس، كما تواصل مدفعية الاحتلال إطلاق قذائفها وقنابل إنارة على مخيم الشاطئ غربي غزة.

ويواصل الاحتلال منذ السابع من أكتوبر الماضي عدوانه الوحشي على قطاع غزة، مستهدفا المناطق السكنية والمستشفيات والمساجد والمدارس بالقصف جوا وبحر وبرا، ما خلف آلاف الشهداء والجرحى معظمهم من الأطفال والنساء وكبار السن، فيما لا يزال هناك المئات تحت الأنقاض لم يتم انتشالهم بسبب الأوضاع الميدانية الخطيرة، وذلك وسط حصار شديد على القطاع، ومنع دخول الوقود والمساعدات الحيوية، ما يزيد من تعقيد وخطورة الوضع على حياة المدنيين وينذر بكارثة إنسانية.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : 39 شهيدا جديدا وعشرات الجرحى جراء غارات للاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة

أخبار متعلقة :