نافذة على العالم

أخبار قطر : صاحب السمو ورئيس الوزراء الهولندي يبحثان تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة

الأربعاء 8 نوفمبر 2023 02:33 مساءً

محليات

218

08 نوفمبر 2023 , 01:18م

الدوحة – موقع الشرق 

 

عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ودولة السيد مارك روته رئيس وزراء مملكة هولندا، جلسة مباحثات رسمية بالديوان الأميري اليوم.

في بداية الجلسة أعرب سمو الأمير المفدى عن ترحيبه بدولة رئيس الوزراء الهولندي والوفد المرافق في الدوحة، متمنيا للعلاقات بين البلدين المزيد من التطور والنماء.

من جانبه عبر دولة رئيس الوزراء الهولندي عن شكره على حفاوة الاستقبال، وتقديره لسمو الأمير المفدى على جهود دولة قطر الدبلوماسية إقليميا ودوليا لاسيما فيما يتعلق بالأوضاع في غزة.

وجرى خلال الجلسة بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والسبل الكفيلة بتعزيزها، ومناقشة عدد من المستجدات ذات الاهتمام المشترك ، خاصة المتعلقة بتطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، والجهود المشتركة للوصول لوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية.

حضر الجلسة معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وسعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الديوان الأميري وسعادة السيد محمد بن أحمد المسند مستشار سمو الأمير للأمن الوطني ، وعدد من أصحاب السعادة كبار المسؤولين.

وحضرها من الجانب الهولندي سعادة السيد جيفري فان ليوين مستشار الأمن القومي، وسعادة السيد سيرك ناوين مدير دائرة الاستعلامات الحكومية، وسعادة السيد مارك جيريتسن مدير منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لدولة رئيس الوزراء الهولندي.

 

 

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : صاحب السمو ورئيس الوزراء الهولندي يبحثان تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة

أخبار متعلقة :