نافذة على العالم

محليات قطر :  الرعاية الصحية الأولية تنظم مؤتمرها السنوي الخامس الخميس المقبل

الاثنين 6 نوفمبر 2023 04:03 مساءً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

0

06 نوفمبر 2023 , 05:01م

شعار مؤسسة الرعاية الصحية الأولية

الدوحة - قنا

تنظم مؤسسة الرعاية الصحية الأولية، يوم الخميس المقبل، المؤتمر الدولي الخامس للرعاية الصحية الأولية، تحت شعار /الرعاية الأولية اليوم: الدروس المستفادة والعمل المستقبلي لتحقيق الاستدامة/، خلال الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر الجاري، بحضور حوالي ألف مشارك من جميع أنحاء العالم.

وذكرت المؤسسة في بيان، أن المؤتمر يناقش مجموعة من المواضيع التي ستطرح خلال 6 ورش عمل و33 جلسة، ما سيمكن من تبادل الخبرات وأفضل الممارسات الطبية في هذا المجال.

وتغطي الموضوعات الرئيسية للمؤتمر عدة مجالات، مثل: تعزيز الصحة، ومرونة الرعاية الصحية في مواجهة الأزمات العالمية، ومستجدات الممارسات الإكلينيكية في الرعاية الأولية، وتحسين الجودة، وبناء القدرات، وابتكارات الذكاء الصناعي، بالإضافة إلى الموضوعات المتخصصة في مراقبة الأمراض المعدية ومكافحتها، وفحوصات الصحة النفسية وإدارتها، وتقدم العلم في مجال تعليم وبحوث المهن الصحية، إلى جانب التركيز على تحسين الصحة والرفاهية من خلال طب نمط الحياة والمعافاة.

وستتاح الفرصة للمشاركين في المؤتمر للحصول على نقاط التطوير المهني المستمر، بالإضافة إلى إمكانية تقديم البحوث العلمية من قبل المتخصصين وذوي الخبرة، حيث يعد المؤتمر الدولي للرعاية الصحية الأولية أحد التجمعات الطبية المرموقة في الشرق الأوسط، التي تهدف لتوفير بيئة تدعم الإبداع الفكري وتبادل الخبرات في مجال الرعاية الصحية الأولية.

مساحة إعلانية

المصدر : محليات قطر :  الرعاية الصحية الأولية تنظم مؤتمرها السنوي الخامس الخميس المقبل

أخبار متعلقة :