نافذة على العالم

أخبار قطر : الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يتغلب على دورتموند برباعية ويحافظ على المركز الثاني

الأحد 5 نوفمبر 2023 01:21 صباحاً

رياضة عالمية

18

05 نوفمبر 2023 , 02:10ص

برلين - قنا

فاز بايرن ميونخ على مضيفه بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف دون رد، اليوم / السبت/ ضمن الجولة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل رباعية بايرن ميونخ، هاري كين ثلاثة أهداف / هاتريك/ في الدقائق (9 و72 و90+3)، وأوباميكانو في الدقيقة (3).

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى (26) نقطة محافظا على المركز الثاني في الترتيب العام فيما توقف بروسيا دورتموند في المركز الرابع برصيد (21) نقطة.

وفي الجولة ذاتها، عزز باير ليفركوزن موقعه في الصدارة بفوزه على هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تبادل إحرازها كل من: فلوريان فيرتز في الدقيقة (9)، وأليكس غريمالدو (45+1)، فيما سجل هدفي هوفنهايم انتون ساتش (56)، وفوت فيخورست (58).

ورفع ليفركوزن رصيده إلى (28) نقطة في صدارة ترتيب الدوري بسجل خال من الهزائم مع تعادل واحد، فيما بقي هوفنهايم في المركز السادس برصيد (18) نقطة.

وفاز ماينز على لايبزيغ بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى (6) نقاط، فيما بقي لايبزيغ في المركز الخامس برصيد (20) نقطة.

وفاز اينترآخت فرانكفورت على يونيون برلين بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع رصيده إلى (17) نقطة في المركز السابع، مقابل (6) نقاط ليونيون برلين في المركز السادس عشر.

وتعادل فرايبورغ مع بروسيا مونشنغلادباخ بثلاثة أهداف لكل فريق، ليرفع فرايبورغ رصيده إلى (14) نقطة في المركز الثامن مقابل (10) نقاط لمونشغلادباخ في المركز الحادي عشر.

كما تعادل فريقا كولن وأوغسبورغ بهدف لكل فريق، ليرفع كولن رصيده إلى (5) في المركز الثامن عشر / الأخير/، وأوغسبورغ إلى (12) نقطة في المركز العاشر.

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يتغلب على دورتموند برباعية ويحافظ على المركز الثاني

أخبار متعلقة :