نافذة على العالم

أخبار قطر : القاضي يتوج بالجولة المتوسطة والقحطاني بالصغرى

السبت 4 نوفمبر 2023 07:44 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة محلية

12

04 نوفمبر 2023 , 07:00ص

الدوحة - الشرق

تختتم اليوم منافسات الجولة الثالثة من بطولة جولات قطر للفروسية لونجين - هذاب في نسختها السابعة، التي ينظمها الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث بالشراكة مع الشقب، وتستمر حتى مارس 2024. وتقام اليوم السبت ثلاث جولات، الأولى للهواة على ارتفاع 100 سم، والثانية المفتوحة على ارتفاع 120 - 125، والثالثة الكبرى على ارتفاع 145 - 150 سم.

وأقيمت أمس الجمعة منافسات اليوم الثاني من الجولة الثالثة للبطولة، وفاز بالجولة المتوسطة الفارس غانم ناصر القاضي بزمن 51.55 ثانية، وجاء في المركز الثاني الفارس فالح سويد العجمي، وتلاه في الترتيب الثالث الفارس سعيد ناصر القاضي. وفي منافسات الفرق، فاز فريق «ان كي كافيه» المكون من غانم ناصر القاضي وسعيد ناصر القاضي بالمركز الأول وجاء فريق السلام في الترتيب الثاني وفي المركز الثالث فريق الكاس. وتوج الفائزين السيد فيصل الكحلة نائب مدير البطولة وعبدالله محمد المري نائب رئيس لجنة البروتوكول.

وأسفرت نتائج الجولة الصغرى التي أقيمت على ارتفاع 110-115 سم وبمشاركة 64 فارسا وفارسة، عن فوز الفارس فارس سعد القحطاني بزمن قدره 46.62 ثانية، وتلاه في الترتيب الثاني الفارس محمد ناصر القاضي، وتلاه الفارس سعيد حمد الجمعة في المركز الثالث.

 وقام بتتويج الفائزين بالجولة الصغرى السيد خليفة بن جاسم الكواري مدير عام صندوق قطر للتنمية.

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : القاضي يتوج بالجولة المتوسطة والقحطاني بالصغرى

أخبار متعلقة :