نافذة على العالم

أخبار قطر : رغم فوزها بكت على الشهداء.. أنس جابر تتبرع من أموال الجائزة لأطفال غزة  – فيديو - 

الخميس 2 نوفمبر 2023 11:34 صباحاً

عربي ودولي

4

02 نوفمبر 2023 , 12:18م

الدوحة - موقع الشرق

الدوحة – موقع الشرق 

بعد فوزها صباح اليوم على التشيكية فوندروسوفا في البطولة الختامية لرابطة المحترفات للتنس بالمكسيك، وجهت بطلة التنس التونسية أنس جابر رسالة تضامنية بالدموع حيث لم تتمالك نفسها وهي تتحدث عن استشهاد الاطفال في غزة وعدم قدرتها على الفرح بعد فوزها.

أنس جابر وجهت كلمتها بعد المباراة والتي من المفترض أن تتحدث فيها عن فوزها ، لكنها اعتذرت لعدم قدرتها على الفرحة بهذا الفوز وأطفال غزة يموتون بسبب القصف الاسرائيلي يوميا.   

 ولم تكتف بالبكاء بل  أعلنت تبرعها من أموال الجائزة لمساعدة أطفال غزة. 

 

 

ولاقى فيديو أنس جابر تفاعلا كبيرا حيث أشاد الناشطون بموقفها البارز من دعم القضية الفلسطينية في محفل دولي رغم صمت كثير من المشاهير والرياضيين .

وتفوقت التونسية أنس جابر، المصنفة السابعة عالميا، اليوم على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا بمجموعتين دون رد، في البطولة الختامية لرابطة المحترفات للتنس المقامة بالمكسيك حاليا، والتي يبلغ اجمالي جوائزها تسعة ملايين دولار.

وفازت لاعبة التنس أنس جابر دون معاناة في حين ارتكبت منافستها فوندروسوفا 24 خطأ كلفها خسارة المباراة بواقع /6 - 4 و 6 - 3/. 

ويعد الفوز هو الأول لأنس جابر في البطولة بعد خسارتها أمام الأمريكية كوكو غوف في المواجهة الأولى ضمن المجموعة الثانية، فيما خرجت التشيكية فوندروسوفا من البطولة بعد خسارتها لمباراتين.

وستلتقي اللاعبة التونسية في ختام مباريات المجموعة الثانية مع البولندية إيغا شفيونتك المصنفة الثانية عالميا، والفائزة على الأمريكية غوف بمجموعتين دون رد بواقع /6 - صفر و7 - 5/.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : رغم فوزها بكت على الشهداء.. أنس جابر تتبرع من أموال الجائزة لأطفال غزة  – فيديو - 

أخبار متعلقة :