نافذة على العالم

أخبار قطر : بطولة قطر للاستعراض الحر على خط الانطلاق

الأربعاء 1 نوفمبر 2023 07:14 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة محلية

20

01 نوفمبر 2023 , 07:00ص

الدوحة - الشرق

برعاية كريمة من سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية تقام يومي الخميس والجمعة القادمين منافسات الجولة الأولى من بطولة قطر للاستعراض الحر 4X4 وذلك على حلبة النادي بالمنطقة الصناعية. وبعد أن تم إلغاء منافسات اليوم المفتوح للاستعراض الحر والذي كان مقرراً يوم السبت الماضي بسبب سوء الأحوال الجوية قرر النادي افتتاح الحلبة مساء اليوم أمام المتسابقين لاختبار سياراتهم والوقوف على جاهزيتها .

أما فعاليات الجولة الأولى من بطولة الموسم الحالي فستقام يومي الثاني والثالث من شهر نوفمبر الحالي حيث سيخصص يوم الخميس للتسجيل والفحص الفني فقط وذلك من الساعة الخامسة مساءً وحتى التاسعة ليلاً. ويتم من خلال ذلك الفحص التأكد من الشروط التي تفرضها اللجنة المنظمة . أما يوم الجمعة فسيكون مخصصاً لمنافسات الجولة الأولى

من جهة ثانية وبعد تأجيل منافسات الجولة الأولى من بطولة قطر للدريفت التي كانت مقررة الأسبوع الماضي بسبب سوء الأحوال الجوية قرر النادي وبتوجيهات من سعادة الشيخ جبر بن خالد آل ثاني مدير عام النادي فقد تقرر إعادة جدولة البطولة لتقام يومي الخميس والجمعة التاسع والعاشر من شهر نوفمبر الحالي.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : بطولة قطر للاستعراض الحر على خط الانطلاق

أخبار متعلقة :