أخبار قطر :  استشهاد سبعة فلسطينيين بقصف إسرائيلي على مقبرة في غزة

أخبار قطر :  استشهاد سبعة فلسطينيين بقصف إسرائيلي على مقبرة في غزة
أخبار قطر :  استشهاد سبعة فلسطينيين بقصف إسرائيلي على مقبرة في غزة

الجمعة 3 نوفمبر 2023 01:14 مساءً

عربي ودولي

40

03 نوفمبر 2023 , 12:52م
alsharq

غزة

غزة - قنا

استشهد سبعة فلسطينيين في قصف لقوات الاحتلال لمقبرة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، صباح اليوم.

وذكر المركز الفلسطيني للإعلام، أن قوات الاحتلال تواصل عدوانها الهمجي بما في ذلك المقابر، حيث ارتقى 7 شهداء في قصف استهدف مواطنين أثناء دفن ذويهم.

ولايزال الاحتلال مستمرا في عدوانه المكثف على قطاع غزة لليوم الثامن والعشرين على التوالي، من خلال شن عشرات الغارات وقصف المزيد من التجمعات السكنية على رؤوس ساكنيها، وتنفيذ أحزمة نارية وقصف مدفعي عنيف، وتوغل بري من عدة محاور يرتكز على التدمير الشامل.




وقد ارتقى عدد من الشهداء الفلسطينيين وأصيب آخرون جراء الغارات الإسرائيلية المتواصلة على مخيمي البريج والنصيرات على مدينة دير البلح وسط قطاع غزة فيما أدى القصف الإسرائيلي فجر اليوم للمناطق المجاورة لمستشفى القدس في تل الهوى غربي مدينة غزة إلى إصابة 21 فلسطينيا بجروح، ووقوع جزء من سقف المستشفى.

كما سقط عدد من الشهداء في قصف للاحتلال على أحد المنازل في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

ويأتي هذا القصف الجوي المتسلسل بالتوازي مع قصف مدفعي مكثف نفذه الاحتلال شرقي بلدة القرارة جنوب القطاع وشرقي محافظة الوسطى (وسط).

ومع تصاعد وتيرة القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، يزيد عدد الضحايا، إذ أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أمس الخميس أن عدد الشهداء تجاوز 9061 منهم 3760 طفلا و2326 سيدة، منذ 7 أكتوبر الماضي.

ولاتنفك وكالات الأمم المتحدة من التحذير من كارثية الوضع الإنساني في قطاع غزة على حياة المدنيين الذين يواجهون مضطرين إما الموت تحت القصف الإسرائيلي أو الجوع بسبب شح الإمدادات الغذائية.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر :  استشهاد سبعة فلسطينيين بقصف إسرائيلي على مقبرة في غزة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى