أخبار عاجلة
أخبار العالم : لماذا يتظاهر الإسبان ضد السائحين؟ -

أخبار قطر :    تسعة شهداء في الضفة الغربية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي

أخبار قطر :    تسعة شهداء في الضفة الغربية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي
أخبار قطر :    تسعة شهداء في الضفة الغربية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي

الجمعة 3 نوفمبر 2023 01:14 مساءً

عربي ودولي

30

03 نوفمبر 2023 , 12:50م
alsharq

الاحتلال الاسرائيلي

القدس المحتلة - قنا

 ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم إلى تسعة جراء إطلاق الاحتلال الإسرائيلي الرصاص عليهم بالتزامن مع عدوانه الواسع على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية صباح اليوم، باستشهاد شاب في مدينة جنين، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص صوبه، ما يرفع عدد الشهداء في المدينة ومخيمها إلى تسعة، منذ الليلة الماضية.

وفي جنوبي نابلس، استشهد شاب فلسطيني آخر، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات جرت في قرية /تل/، الأربعاء الماضي.




كما استشهد، فلسطينيين اثنين اليوم، بالرصاص بعد اقتحام قوات الاحتلال مخيم الفوار، جنوبي مدينة الخليل واندلاع مواجهات وسط إطلاق نار كثيف.

وأضافت المصادر ذاتها أن عددا من الفلسطينيين أصيبوا بالرصاص الحي والاختناق، خلال اقتحام قوات الاحتلال المخيم.

وفي سياق التصعيد الإسرائيلي على مناطق الضفة الغربية المحتلة، استشهد شاب فلسطيني صباح اليوم، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليه، خلال اقتحام مخيم قلنديا للاجئين، شمالي القدس المحتلة، ليرتفع بذلك عدد الشهداء في الضفة الغربية منذ الليلة الماضية إلى تسعة شهداء.

وتشهد الضفة الغربية المحتلة موجة تصعيد يمارسها الاحتلال والمستوطنون بالتوزاي مع العدوان على قطاع غزة، حيث وصل عدد الشهداء في الضفة إلى أكثر من 138 شهيدا منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى جانب نحو 2100 جريح، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر :    تسعة شهداء في الضفة الغربية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى