أخبار عاجلة

أخبار قطر : بطولة الخليج لكرة السلة 3×3 تنطلق اليوم

أخبار قطر : بطولة الخليج لكرة السلة 3×3 تنطلق اليوم
أخبار قطر : بطولة الخليج لكرة السلة 3×3 تنطلق اليوم

الجمعة 3 نوفمبر 2023 07:41 صباحاً

رياضة محلية

10

03 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

محمود النصيري

تنطلق اليوم منافسات بطولة الخليج لكرة السلة 3×3 التي تستضيفها الدوحة على صالة الاتحاد يومي 3 و4 نوفمبر الحالي بمشاركة 6 منتخبات من الكويت وعمان بالاضافة الى قطر البلد المضيف.

وكشف الاتحاد القطري لكرة السلة امس عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذه البطولة الخليجية وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر الاتحاد القطري لكرة السلة بحضور ياسين إسماعيل نائب مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد والدكتور خالد القحطاني رئيس اللجنة الاعلامية بالاتحاد.

واكد اتحاد السلة ان قطر اعادت الحياة للبطولة الخليجة لكرة السلة للخليج 3×3 والتي توقفت منذ 2015 مشيرا الى ان هذه الفعالية تقام ضمن الاتفاقية المبرمة بين الاتحاد اللجنة المنظمة لاكسبو 2023 الدوحة للبستنة.

ياسين إسماعيل: نتطلع للإشعاع العالمي




اكد الكابتن ياسين اسماعيل نائب مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد القطري للسلة ان قطر تشارك بمنتخبين أ وب حيث يضم المنتخب أ كلا من عمر سعد وهاشم زيدان واحمد سعيد ونديم في حين يضمن منتخب قطر ب عبدالله ياسين وبوبو ماجاسا وفيصل ابو عيسى ومحمد ندو وقال" بعد تحقيق فضية الاسياد في الصين، والمركز الخامس لمنتخب تحت 18 عالميا رفعنا سقف الطموحات الى الاعلى حيث ان الاستراتيجية التي رسمت الآن هي اعادة المنتخب الى الاشعاع العالمي لتحقيق المزيد من الانجازات والاستعداد بافضل صورة لاولمبياد لوس انجلوس 2028 والمنافسة على احدى الميداليات خاصة اننا نمتلك 3 لاعبين من اصل 4 اعمارهم تحت 20 عاما، لذا نحاول المشاركة في اكبر عدد ممكن من البطولات لمزيد من الاحتكاك واكتساب الخبرات على المستوى العالمي"

د. خالد القحطاني: بطولة معتمدة رسميا

اشار الدكتور خالد القحطاني رئيس لجنة الاعلام باتحاد السلة ان هذه البطولة تشكل استمرارا لسلسلة البطولات التي اقيمت على مدار الاسابيع الماضية ضمن الاتفاقية مع اللجنة المنظمة لاكسبو 2023 مشيرا الى تحدي البدع للسلة 3×3 كان ناجحا للغاية بمشاركة ابرز الفرق العالمية.

واوضح القحطاني ان اليوم الاول سيشهد منافسات دور المجموعات على ان تقام غدا مباريات قبل النهائي والنهائي بالاضافة الى المباراة الترتيبية على الثالث والرابع متمنيا التوفيق للمشاركين.

واشار القحطاني الى ان البطولة معتمدة رسميا سيتم خلالها تتويج بطل الخليج والوصيف وثالث الخليج، مشيرا في الوقت ذاته ان البطولة ستشهد حضورا جماهيريا من عشاق كرة السلة.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : بطولة الخليج لكرة السلة 3×3 تنطلق اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى