أخبار عاجلة

4 تجارب لقضاء شهر العسل لا يُنسى في الإمارات

4 تجارب لقضاء شهر العسل لا يُنسى في الإمارات
4 تجارب لقضاء شهر العسل لا يُنسى في الإمارات

نجحت دولة الإمارات العربية المتحدة في استقطاب عدد كبير من المسافرين على الرغم من اختلاف احتياجاتهم، فبعضهم يبحث عن وظيفة وآخرين يريدون الانتقال للعيش في مكان جديد أكثر راحة وتطور، أما من يبحثون عن الرفاهية والمغامرة، فلهم أيضًا وجهاتهم المفضلة  للحصول على ذلك.

تعد دولة الإمارات أيضًا الوجهة الأفضل بين الأزواج، خاصة أولئك الذين يبحثون عن مكان لقضاء شهر العسل به. إذا كنت من بين هؤلاء، فقد وصلت إلى المكان الصحيح حيث نكشف لك عن أفضل التجارب التي يمكنك خوضها في أبوظبي أثناء قضاء شهر العسل مع شريكة حياتك.

الاستمتاع بالمنتجعات السياحية الفاخرة

تعد منتجعات و فنادق أبو ظبي من أفضل الوجهات التي يمكنك اختيارها لقضاء شهر العسل،  حيث يمكنك الاستمتاع بالخصوصية المطلقة والعديد من وسائل الراحة والترفيه، مثل تجربة جلسات المساج للاسترخاء أو الجاكوزي والسونا أو الاستجمام على الشاطئ ومشاهدة الغروب، أما إذا كنت تريد بعض الأنشطة المفعمة بالحركة، يمكنك السباحة أو الغطس والاستمتاع بالحياة البحرية أو تأجير يخت والذهاب في رحلة صيد.

تمتلك أبوظبي مجموعة كبيرة من المنتجعات الفخمة خاصة في جزيرة السعديات ومن ضمنها:

  • منتجع جميرا: يطل المنتجع على واحد من أفضل الشواطئ في الإمارات، كما يتميز بتصميمه البسيط ليساعدك على الاستمتاع بالهدوء والمناظر الخلابة المحيطة بالمنتجع.
  • فندق وفلل بارك حياة: تتميز فنادق وفلل بارك حياة بتقدمها تجربة فريدة من نوعها على إطلالة فيروزية رائعة للخليج العربي.
  • ريكسوس بريميوم: من أفضل المنتجعات العائلية التي تقدم إقامة فاخرة لزوارها وكذلك توفر أشهى المأكولات من مختلف الأطباق الشرقية والغربية.

العودة بالذكريات في عالم وارنر براذرز

إذا كنت تريد استرجاع ذكريات الطفولة مع شريكة حياتك، فعليك زيارة مدينة عالم وارنر براذرز التي تقع في جزيرة ياس. تعد مدينة عالم وارنر براذرز هي أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم وتنقسم إلى 6 مناطق تقدم كل منها تجربة مختلفة مستوحاة من شخصيات أفلام ومسلسلات وارنر براذرز.




لست متأكدًا مما يجب تجربته هناك؟ إليك أفضل الألعاب التي يجب ألا تفوتك:

  • مغامرة نهر بيدروك مع ذا فلينستونز
  • فاست آند فيريوس
  • مكوك ذا جيتسونز الفضائي
  • تصادم المركبات مع مارفن ذا مارشن
  • دوامة الجبنة السويسرية مع توم آند جيري
  • حفل دافي الراقص من ضمن فعاليات الشتاء التي تقدمها المدينة

خوض مغامرة في عالم فيراري

تحتوي مدينة أبوظبي على الكثير من المعالم السياحية الرائعة لقضاء شهر العسل، ولكن لن تنجح أي منها في ضخ الأدرينالين في دمك مثل ألعاب عالم فيراري. تعد عالم فيراري من أكثر الوجهات التي يزورها السياح من كل مكان في العالم، حيث أنها أول مدينة ترفيهية تحمل العلامة التجارية لشركة السيارات الشهيرة فيراري. تضم المدينة ايضًا أفعوانية فورمولا روسا  التي نجحت في تحطيم الرقم القياسي لـ جينيس كأسرع أفعوانية في العالم بسرعة تصل إلى 240 كيلومتر في الساعة.

هذا ليس كل شيء، يوجد أيضًا أفعوانية طيران الأبطال والتي تعتبر أعلى حلقة أفعوانية مستوحاة من أسطورة الطيار فرانشيسكو باراكا الذي كان يلقب بـ بطل الأبطال. ترتفع الأفعوانية بمقدار 36 متر وبزاوية انحدار 51 متر وسرعة تصل إلى 120 كيلومتر في الساعة.

انتعش بالمياه في حديقة ياس ووتر وورلد

إذا كنت بحاجة إلى استراحة من حرارة الصحراء، فعليك الذهاب مع شريكة حياتك إلى مدينة ياس ووتروورلد، حيث يمكنك تجربة مجموعة لا مثيل لها من الألعاب والمنزلقات المائية، مثل أكبر لعبة إعصار هايدرو مغناطيسي في العالم وأطول أفعوانية معلقة في الشرق الأوسط.

أما إذا كنت من محبي الركمجة، فيمكنك الاستمتاع بأكبر بحيرة أمواج اصطناعية على مستوى العالم في لعبة بابلز باريل. بالإضافة إلى ذلك تتميز عروض الحديقة المائية بتخفيضات مغرية على مدار السنة حتى تستمتع بجميع الألعاب والتجارب بأسعار مناسبة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثلاثة من أجمل القصور الملكية الهاشمية في الاردن