نافذة على العالم

أبل تطلق السلسلة الوثائقية عن الديناصورات "كوكب ما قبل التاريخ"

إذا كنت تحب الديناصورات (ومن لا تحب ذلك؟) ، فسترغب في تحديد يوم 23 مايو في التقويم الخاص بك، فقد أعلنت شركة ":ابل" عن طرح مسلسل  Prehistoric Planet ، وهو مسلسل وثائقي جديد من خمسة أجزاء رواه السير ديفيد أتينبور.

 

المسلسل سيظهر لأول مرة على  Apple TV، وهو من إنتاج وحدة التاريخ الطبيعي في بي بي سي ، والتي عملت سابقًا على كوكب الأرض ، ويعد العرض بسرد قصة بعض الديناصورات التي جابت الأرض منذ أكثر من 66 مليون سنة خلال العصر الطباشيري.

 

وسيضم العرض أيضًا موسيقى من Hans Zimmer وعملًا مرئيًا لـ MPC ، وحدة المؤثرات البصرية التي ساعدت ديزني في إنشاء تعديلاتها الحية من The Jungle Book و The Lion King.

 

 وقالت شركة آبل إن السلسلة ستضم أحدث النتائج التي توصل إليها علماء الحفريات. من بين أشياء أخرى ، توقع أن ترى نظرة "مفتوحة" على كيفية رعاية الديناصور ريكس المخيف بصغارها.

تم إصدار "كوكب ما قبل التاريخ" بحلقة جديدة ، ويجمع بين أول سينما للحيوانات وأحدث التدريبات المهنية في علم الحفريات وتكنولوجيا بوانت للكشف عن الموائل الرائعة وسكان الأرض القديمة للحصول على تجربة غامرة في الأنواع.

 تم إنتاج هذه السلسلة من قبل فريق مشهور عالميًا في وحدة التاريخ الطبيعي التابعة لـ BBC Studios مع دعم مؤثرات بصرية واقعية من MPC ("The Lion King" ، "The Jungle Book").

 يقدم "كوكب ما قبل التاريخ" حقائق غير معروفة ومدهشة عن حياة الديناصورات في سياق بيئات العصر الطباشيري ، بما في ذلك السواحل والصحاري والمياه العذبة وعوالم الجليد والغابات. من الكشف عن تقنيات التكاثر التي تفتح العين لدى الديناصور ريكس إلى استكشاف الأعماق الغامضة للمحيطات والأخطار المميتة في السماء ، يجلب "كوكب ما قبل التاريخ" تاريخ الأرض إلى الحياة بشكل لم يسبق له مثيل.

سيتم عرض الحلقات الخمس من "ما قبل التاريخ الأرض" لأول مرة في الأسبوع الذي يبدأ في 23 مايو ، مع حلقة واحدة جديدة كل يوم.

 

أخبار متعلقة :