نافذة على العالم

ما هى أفضل طريقة لشحن شدات PUBG وأفضل طرق الفوز بالمعارك فى ببجي موبايل

تبقى حتى الان لعبة ببجي هى الأفضل في قائمة الألعاب القتالية الجماعية، فهي تعطي للاعب محاكاة حقيقية لساحة المعركة، وكيفية البقاء على قيد الحياة، وكيفية صناعة الأفخاخ وغيرها من الأمور التي تساعد على الفوز.

أفضل طريقة لشحن شدات ببجي

توجد العديد من طرق الشحن ويمكن الشحن من خلال متجر شحن شدات ببجي .

قد لا يعلم الكثيرين أن تطوير لعبة ببجي لم يكن بالأمر الهين أو السهل، حيث أن التطوير لم يتوقف على البرمجة فقط بل أيضًا التمثيل لمحاكاة حركات الشخصيات داخل اللعبة مثل الجري والقيادة والقفز وغيرهما، كما يتم محاكاة الأسلحة بالمعيار ويتم محاكاة بالتفاصيل والجزئيات الصغيرة وحتى الأصوات حتى تقدم للاعبين تجربة لعب مثالية ومتكاملة.

* هل فكرت يومًا في معرفة معنى عبارة Winner Winner, Chicken Dinner؟ حسنًا، يعود معنى هذه العبارة إلى قديم الأزل في العصور الوسطى حينما بات الجوع يهدد البشرية، فكان يتم عمل مراهنات فيما بين الناس في ذلك الوقت، وينعت الفائز بهذه العبارة أي أنه أخيرًا سيحصل على طعامه أو عشاءه مليئًا بالدجاج نظرًا للأموال التي ربحها.

لعبة ببجي، فكرتها تدور حول الصراع فن البقاء للنهاية، سواء بالاختباء، أو من خلال قتلك لباقي اللاعبين والتفوق عليهم، ما لا تعرفه أن مصمم اللعبة استلهم فكرتها من خلال فيلم ياباني يدعى Battle Royal وتم إطلاق هذا المصطلح على جميع الألعاب التي تحمل نفس نمط اللعب الخاص بلعبة ببجي. قصة الفيلم كانت تدور حول خطف 50 طالب في المرحلة الثانوية من اليابان ومن ثم يتم وضعهم في أرضِ تشبه الصحراء ويجبرون على مقاتلة بعضهم البعض حتى يخرج واحد فقط حيًا من هذا الصراع، وقصة الفيلم مقتبسة أيضًا من رواية تحمل نفس الاسم نشرت عام 1999.

* من الممكن أن تكون تعلم أن كلمة PUBG هي اختصارًا إلى player unknown battlegrounds ولكن هل قمت بالتساؤل من قبل عن معنى جملة Player Unknown؟ في الحقيقة إذا قمت بترجمة اسم اللعبة حرفيًا ستجد معناه العربي هو “أرض الحرب الخاصة باللاعب المجهول”.. ولكن ما تزال عبارة “اللاعب المجهول” بلا معنى، ولكنك ستندهش عندما تعرف أن العبارة هي الـ Username الخاص بشخصية مطور اللعبة عندما كان يلعب ARMA 2 حيث أنه كان لا يهتم بكتابة اسم افتراضي فكان دائمًا يأخذ الاسم الافتراضي الذي تقترحه عليه اللعبة، وكانت شخصيته مشهورة للغاية داخل اللعبة، وعندما طور ببجي، قرر أن يطلق عليها “أرض الحرب الخاصة باللاعب المجهول”.

أخبار متعلقة :