أخبار عاجلة

ريبوت ألى لصنع "البرجر" داخل مول تجارى بنيوجرسى

ريبوت ألى لصنع "البرجر" داخل مول تجارى بنيوجرسى
ريبوت ألى لصنع "البرجر" داخل مول تجارى بنيوجرسى

قامت شركة ناشئة تدعى Robo Burger، بنيوجرسى بالولايات المتحدة الأمريكية، في الأسبوع الماضي،  بتركيب طاهي برجر مستقل في Newport Center Mall في جيرسي سيتي. 
وصف Robo Burger على موقعه على الإنترنت بآلة البيع الخاصة به بأنه "أكبر ابتكار في بيع الأطعمة الساخنة منذ اختراع الميكروويف."
داخل إطار يحتل حوالي 12 قدمًا مربعًا ، يتميز Robo Burger بكل ما يحتاجه لصنع برجر كامل - إذا كان غير جذاب إلى حد ما - في حوالي ست دقائق. 
وعلى الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي تدخل بشري، فإن الآلة تستخدم نفس عملية الطهي المكونة من خمس خطوات والتي تستخدمها العديد من مطاعم الخدمة السريعة، شواية آلية تقوم بشوي الفطيرة في نفس الوقت الذي تقوم فيه الآلة بتحميص الخبز، عندما تطلب البرجر الخاص بك ، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد الكاتشب والخردل والجبن، حتى أن هناك نظام تنظيف مدمج يتوافق مع معايير المؤسسة الصحية الوطنية. أوه، ويمكنك دفع ثمن البرجر الخاص بك باستخدام كل من Apple Pay و Google Pay. مفيد ذلك.

وبينما لا يمكننا التحدث عن مذاق البرجر ، يدعي Robo Burger أنه يستخدم فقط أفضل المكونات الممكنة، الفطيرة مصنوعة من لحم بقر أنجوس يتغذى على الأعشاب ولا يخضع للمضادات الحيوية، أما بالنسبة للخبز، فهو بطاطس يأتي من مخبز محلي. 

إذا لم تتمكن من الوصول إلى نيوجيرسي لاختبار التذوق ، فلا تقلق. يقول Robo Burger إنه يخطط لجلب طاهٍ برجر آلي إلى المطارات ومراكز التسوق والكليات وأماكن أخرى مماثلة في جميع أنحاء البلاد في الأسابيع والأشهر القادمة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا : لهواتف آيفون.. تعرف على أبرز ميزات الترقية إلى "آي أو إس 18″
التالى التكنولوجيا والعولمة: كيف تشكل التكنولوجيا العلاقات الدولية