أخبار عاجلة

افضل موقع تقني عربي لعام 2020 | يعرض طريقة استخدام برامج الكمبيوتر

افضل موقع تقني عربي لعام 2020 | يعرض طريقة استخدام برامج الكمبيوتر
افضل موقع تقني عربي لعام 2020 | يعرض طريقة استخدام برامج الكمبيوتر

أحد أفضل المواقع التقنية العربية  يقدم لكم أحدث الأخبار التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة يتحدث الموقع بشكل عام ومتوسع في مجال التقنية في العديد من المجالات والأقسام، يوفر لكم موقع فوكة للتقنية شروحات لا حصر لها حول الكثير من حلول لمشاكل الاندرويد والايفون والويندوز.

شرح تفصيلي لتثبيت وطريقة استخدام وتحميل برامج الكمبيوتر

من احد الخدمات التي يقدمها الموقع وهي شروحات مفصلة حول تطبيقات الاندرويد ليس الهواتف فقط فكما قلنا الموقع يهتم بأنظمة الويندوز ايضا ويوفر لكم قسم شامل حول برامج كمبيوتر والذي يعرض لكم إمكانية تحميل البرامج وإصلاح الكثير من المشاكل التي قد تواجهك.

لا يعرض لكم الموقع روابط التحميل المباشر من الموقع الرسمي للبرامج والتطبيقات فقط بل يعرض لكم شرح مفصل حول طريقة تثبيت البرامج وكيفية استخدامها بشكل صحيح واصلاح المشاكل التي قد تواجهك في شتى برامج الكمبيوتر المشهورة مثل جوجل كروم وانترنت داونلود مانجر وافاست والعديد من برامج الحماية الاخري وبرامج التصفح ايضا.

قسم اخبار التقنية في موقع فوكة mfooka

إن كنت من احد عشاق التكنلوجيا الحديث ومتهم بكل ما هو جديد حول التقنية من جميع الجوانب مثل البرامج الحديثة وما تقدمة من خدمات والتطبيقات ايضا ، واحدث الهواتف وما تصل الية من انظمة التشغيل من تطورات حديثة فأنت في صدد زيارة الموقع الافضل في تقديم تلك الخدمة.




 

يوفر الموقع يوميا مقالات حديثة يقدم لكم فيها أحدث التطورات التي تحدث حول التكنولوجيا، لزيارة موقع كل ما عليك هو البحث في جوجل عن فوكة للتقنية.

 

العديد من المميزات التي لم نذكرها أيضا سوف تجدونها في الموقع إمكانية تحميل حصري للبرامج والتطبيقات الحديثة والاخبار الحصرية والشروحات الحديثة، غالبا نجد مشاكل في اجهزة الكمبيوتر او الهواتف الذكية التي نمتلكها بالكاد ستجد حل لجميع المشاكل الموجودة لديك في هذا الموقع الرائع.</


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار التكنولوجيا : مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11