نافذة على العالم

ثقافة وفن : الشائعات تُغضب كاميرون دياز مع عودتها للسينما بعد غياب 10 سنوات

الأربعاء 20 ديسمبر 2023 11:21 مساءً

الشائعات تُغضب كاميرون دياز مع عودتها للسينما بعد غياب 10 سنوات

تكمل كاميرون دياز مع مطلع عام 2024 عقدًا كاملًا من الابتعاد عن شاشة السينما، منذ طرح آخر فيلمين لها بعنوان Annie وSex Tape عام 2014.

ومع خطواتها لاستعادة تواجدها السينمائي من خلال فيلم المغامرات الكوميدي Back in Action "العودة للمغامرات" المقرر إصداره العام المقبل، فوجئت بشائعات أغضبتها بشدة تتعلق بزميلها في الفيلم جيمي فوكس.

وزعمت الشائعات أن جيمي فوكس كان يجعل الجميع يائسين في موقع التصوير وأنه كان يتصرف بغرابة أقرب إلى الجنون، ونقلت على لسان كاميرون دياز تصريحات حول أنها لن تعمل معه مرة أخرى، لكن النجمة البالغة من العمر 51 عامًا نفت كل هذه الأقاويل خلال بودكاست Lipstick on the Rim .

وقالت نجمة فيلم There's Something About Mary: "كنا فريق عمل متعاون للغاية، والجميع أحب التواجد في الفيلم، وقضينا الكثير من الأوقات السعيدة معًا، وهو ممثل محترف وموهوب للغاية، وكان يحرص على تشجيع كل فريق العمل، ولا أعلم ما سبب خروج هذه الشائعات؟"

وبنبرة غاضبة قالت كاميرون دياز: "بالفعل أنا أكره كل ما قيل بخصوص هذا الأمر، فهذه الشائعات تسيء إلينا".

لكن النجمة الشهيرة رفضت التعليق على حالة جيمي فوكس الصحية والتي جعلته لا يستطيع استكمال تصوير الفيلم، إذ تم نقله إلى المستشفى في منتصف العام الجاري، واكتفت النجمة بتعليق مقتضب قائلة: "إنه يتحسن الآن".

يشار إلى أن كاميرون دياز وجيمي فوكس التقيا من قبل فيل فيلم الدراما الرياضية Any Given Sunday الصادر عام 1999، وأيضًا في فيلم Annie.

 

المصدر : ثقافة وفن : الشائعات تُغضب كاميرون دياز مع عودتها للسينما بعد غياب 10 سنوات