أخبار عاجلة

أنواع غسول للبشرة الدهنية

أنواع غسول للبشرة الدهنية
أنواع غسول للبشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية لنظام عنايةٍ مكثف، وضرورة اختيار أنواع المنتجات المناسبة لها، ومن ضمنها الغسول فإذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية، فإليكِ انواع من أفضل الغسول المناسب لها، مع بعض المعلومات عن كل واحد منها، لتختاري منها ما يناسبك.

أنواع غسول للبشرة الدهنية

1- غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية (Neutrogena Oil-Free Acne Wash Pink Grapefruit Facial Cleanser)

يعد هذا الغسول من أفضل أنواع الغسول المناسبة للبشرة الدهنية؛ لأنه يخلو من الزيوت، كما يحتوي على حمض الصفصاف الفعال في التخلص من البقع الداكنة، وعلاج آثار حبّ الشباب.

2-غسول سيتافيل للبشرة الدهنية (Cetaphil Oily Skin Cleanser)

وهو غسول رغوي غير زيتي، وتمتصه البشرة بسرعة، ويعمل على تنظيف البشرة بعمقٍ من الأتربة، والشوائب، وآثار المكياج، ويخلصها من الزيوت، واللمعان الزائد، مع الحفاظ على درجة رطوبتها اللازمة دون التسبب بجفافها بنفس الوقت، كما يعمل على علاج حب الشباب، والرؤوس السوداء، والمسامات الواسعة، وبالتالي فإنه يجعل البشرة نقيةً، وصافيةً إلى حدٍّ كبير.

3- غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية LA ROCHE-POSAY Effaclar Purifying Foaming Gel




يحتوي هذا الغسول من لاروش بوزاي على زنك البيدولات Zinc Pidolate، الذي يساعد في التخلّص من الأوساخ والزيوت في الوجه، كما أنه يحافظ على نسبة حموضة البشرة ph بشكلٍ مناسب. 

4- غسول الوجه من غارنييه للبشرة الدهنية GARNIER Skin Active Ultra Clean 3-in-1 with Charcoal

يعمل هذا الغسول على الحد من إفرازات الزيوت الزائدة في البشرة، وذلك بفضل احتوائه على الفحم، كما يمكن استخدامه كمقشرٍ طبيعي، أو كماسك.

5-غسول البشرة الدهنية والمضاد للشيخوخة أولاي ريجينيرست (Olay Regenerist Advanced Anti-Ageing Revitalizing Cream Cleanser

ينظف هذا الغسول البشرة بعمقٍ، ويرطبها، ويصلحها من خلال تسريع عملية التجدد الطبيعي لخلاياها، ويساعد على تقشيرها والتخلص من الخلايا التالفة، كما أن كونه منظف كريمي فهو يحتوي أيضًا على خصائص إزالة السموم من الجلد، ويحتوي على المكونات النشطة المضادة للشيخوخة، مثل: فيتامين E، ومستخلصات الشاي الأخضر، التي تُخفف من علامات الشيخوخة في البشرة.

6- غسول سيتافيل للبشرة الدهنية (Cetaphil Oily Skin Cleanser ):

يعمل هذا الغسول على تجديد الدهون في البشرة وترطيبها، ويعمل على إزالة الزيت الزائد من الجلد دون تجفيفه، ولا يترك أي تراكمات على الجلد قد تسبب انسداد المسام أو تهيّج البشرة، كما أنه يساعد على إزالة المكياج والشوائب من البشرة بسهولة،ٍ وهو مناسب أيضًا للبشرة الحساسة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مسار جديد قد يؤدي إلى علاج محتمل لأمراض الكبد الأيضية