نافذة على العالم

إقتصاد : تعلن الشركة السعودية للتنمية الصناعية (صدق) عن عزم شركتها التابعة “سليب هاي" إصدار صكوك مرابحة مقومة بالريال السعودي.

الخميس 12 سبتمبر 2024 12:35 مساءً

نافذة على العالم - 12 سبتمبر 2024 08:01 ص

صدق 2130 -6.04% 9.49 -0.61
بند توضيح مقدمة تعلن الشركة السعودية للتنمية الصناعية (صدق) عن عزم شركتها التابعة ( الشركة العالمية لتسويق مستلزمات النوم “سليب هاي" ) إصدار صكوك مرابحة مقومة بالريال السعودي عن طريق طرح الصكوك عبر الموقع الالكتروني لشركة صكوك المالية المصرحة من هيئة السوق المالية لطرح أدوات الدين والاستثمار بها. نوع الإصدار صكوك مرابحة مقومة بالريال السعودي متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الاسلامية. تاريخ قرار مجلس الإدارة 1446-03-08 الموافق 2024-09-11 قيمة الطرح عشرة ملايين (10,000,000) ريال سعودي. الهدف من الطرح تمويل رأس المال العامل للشركة. الموافقات تخضع للأنظمة واللوائح ذات العلاقة. معلومات اضافية قامت الشركة بتعيين شركة صكوك المالية لترتيب عملية إصدار الصكوك وطرحها على المستثمرين، ويمكن الاطلاع على نشرة الإصدار الخاصة بطرح الصكوك عبر موقع شركة صكوك المالية (https://sukuk.sa/) .

تنوه الشركة على أهمية قراءة نشرة الإصدار بعناية وبشكل كامل قبل اتخاذ أي قرار استثماري يتعلق بالاكتتاب في الصكوك.

لا يشكل هذا الإعلان دعوة أو عرضًا لشراء أو تملك أو الاكتتاب في أي أوراق مالية. وستقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات جوهرية أخرى في حينها وفقًا للأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

المصدر : إقتصاد : تعلن الشركة السعودية للتنمية الصناعية (صدق) عن عزم شركتها التابعة “سليب هاي" إصدار صكوك مرابحة مقومة بالريال السعودي.

أخبار متعلقة :