نافذة على العالم

DogeMiyagi و Bitcoin و Cardano: أفضل العملات المشفرة التي تستكشف ضجيج NFT

كان إدخال NFTs إلى عالم التشفير أحد أكثر التطورات الجديدة إثارة في السوق. هذا العام ، أصدرت Bitcoin (BTC) نسختها الخاصة من NFTs المسماة Ordinals ، بينما أحدثت Cardano (ADA) موجات في سوق NFT. ستشمل عملة meme الجديدة DogeMiyagi (MIYAGI) NFTs كجزء من خطتها للنمو ، ومن المتوقع أن ينفجر هذا المشروع المرتقب عند إطلاقه. 

انخفاض ترتيبي البيتكوين

 

باعتبارها العملة المشفرة الأصلية ، تشتهر Bitcoin بابتكار السوق المالية. في يناير من هذا العام ، أطلقت Bitcoin نسختها الخاصة من NFTs المعروفة باسم Ordinals. نظرًا لسمعتها في السوق ، كان هذا متوقعًا للغاية ، وكان لدى المستثمرين توقعات عالية. ومع ذلك ، لم يؤدوا بالشكل المتوقع.

 

واجهت Bitcoin Ordinals تدقيقًا من قبل عشاق NFT المتعصبين ، على وجه الخصوص ، الذين انتقدوا سرعات المعاملات البطيئة والرسوم المرتفعة. تظهر البيانات الأخيرة أيضًا انخفاضًا في شعبيتها ، حيث تنخفض بشكل مطرد من مستوى مرتفع بلغ 18.13 مليون دولار في حجم التداول في الثامن من مايو. في حين أن مصيرهم لا يزال غير مؤكد ، يأمل أنصار Bitcoin المخلصون في أن تكون هناك تحسينات كبيرة في الأفق.

 

كاردانو يأسر سوق NFT

 

استحوذت كاردانو مؤخرًا على حصة كبيرة من سوق NFT ، واحتفظت بمركزها السادس من حيث حجم NFT على الإطلاق. في الأسبوع الأول من شهر مايو ، جمعت حجمًا مذهلاً بقيمة 8.9 مليون دولار من NFT.

 

يثني مستخدمو Cardano على تكاليف المعاملات المنخفضة والاستدامة والسرعة ، مما يجعلها أيضًا تطابقًا مثاليًا لسوق NFT. على الرغم من أن مشروعها الأول واجه عقبات بسبب عدم وجود عقود ذكية وظيفية ، فقد وجد المطورون حلاً يسمح للعديد من المشاريع الناجحة بالبدء على الشبكة. لقد لعبت ترقية Vasil الخاصة بها دورًا محوريًا في تعزيز السرعة والكفاءة وإشعال طفرة في المحافظ النشطة الفريدة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل ميزة Cardano الفريدة المتمثلة في إنشاء NFTs بدون عقود ذكية على تقليل الأخطاء ، مما يجعلها خيارًا أكثر أمانًا ويسهل الوصول إليه مقارنة بالسلاسل الأخرى.

 

 

 

 

DogeMiyagi تسخير ضجيج NFT

 

مستوحى من السيد Miyagi من امتياز Karate Kid الأسطوري ، يهدف DogeMiyagi إلى إتقان سوق عملات meme. جزء من خطتها للنمو هو مجموعة رائعة من NFT. تدور منصة NFT حول الحصرية ، حيث تقدم للمستخدمين تجربة فريدة والوصول إلى مجموعة واسعة من المزايا والعروض على منصة DogeMiyagi.

 

يتبع DogeMiyagi أيضًا نهجًا مجتمعيًا للتشفير ولديه DAO متكامل لمنح جميع المستخدمين رأيًا في اتجاه المشروع. ستتميز المنصة أيضًا بمكافآت يومية للحفاظ على مشاركة المجتمع. سيحصل المستثمرون الذين يقومون بإحالة مستخدمين جدد أيضًا على مكافأة بنسبة 10٪ تضاف مباشرة إلى محافظهم.

 

تم بناء DogeMiyagi على شبكة Ethereum ، وهو يجلب موثوقية وأمن Ethereum إلى عالم عملات meme. مع أساس آمن وتركيز على المجتمع ، يقوم DogeMiyagi بتغيير مفهوم عملات meme وسوف ينافس الرموز المميزة كبديل أكثر أمانًا .

افكار اخيرة

لا تهدف NFTs فقط إلى إضفاء البهجة على مساحة التشفير. لديهم أيضا القدرة على النمو الهائل. تعمل عملة meme الجديدة ، DogeMiyagi ، على تسخير ضجيج NFT وستستخدمها للنمو مع تقديم حصرية للمستخدمين. تتمتع DogeMiyagi بإمكانيات جادة ويمكن أن تكون واحدة من أفضل العملات المشفرة الجديدة ، لذلك لن يرغب المستثمرون في تفويت هذه الفرصة.

 

لمزيد من المعلومات حول DogeMiyagi:

الموقع : https://dogemiyagi.com

تويتر : https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi

أخبار متعلقة :