نافذة على العالم

استكشاف الارتفاع المفاجئ لعملة Meme المستوحاة من Pepe the Frog وكذلك الإطلاق القادم لمنافستها DogeMiyagi

تسخن الأمور في عالم العملات المشفرة ، حيث أدت عملة meme التي تم إطلاقها قبل شهر واحد فقط إلى كسر الجدار وهي تشق طريقها إلى القمة. ولكن لفهم هذا ، يجب أن نفهم أيضًا كيف بدأت عملات meme في البداية ونلقي نظرة أيضًا على عملة meme أخرى يمكن أن تصبح قريبًا تهديدًا آخر للكلاب الكبرى في مساحة عملات meme.

 

هذه هي الحكايات الفردية عن Dogecoin (DOGE) و Pepe (PEPE) و DogeMiyagi (MIYAGI) !

DogeCoin يبدأ كل شيء

 

وُلدت إحدى الميمات التي من شأنها أن تغير تاريخ العملات المشفرة إلى الأبد في الامتداد الشاسع للعالم الرقمي. كتقليد مرح للبيتكوين ، ظهر Dogecoin ، المعروف غالبًا باسم العملة "الممتعة والودية" ، لأول مرة في عام 2013. كان الأمر أشبه بأخ صفيق يسخر من أخته الأكثر كآبة بينما يتسبب في الفرح والتسلية على الإنترنت. قد تتساءل ما الذي يجعل Dogecoin محبوبًا للغاية.

 

بادئ ذي بدء ، لديها مجتمع مزدهر وملتزم يدعم هدفه. هناك العديد من الأشخاص في هذه المجموعة في جميع أنحاء العالم يكرسون جهودهم للاستمتاع ودعم بعضهم البعض ، مما سمح لها بالاستمرار في النجاح بعد ما يقرب من عقد من الزمان.

 

تعتبر Dogecoin ودائما ما تكون واضحة ومباشرة ، على عكس بعض العملات المشفرة الأخرى التي تأخذ نفسها على محمل الجد. إنه يعمل على blockchain ، مما يتيح معاملات سريعة وغير مكلفة. إنه مثل الفهد في عالم العملات المشفرة ، حيث يكمل المعاملات بسرعة فائقة مع فرض أقل رسوم ممكنة. لكن نظام إمداد Dogecoin هو المكان الذي يحدث فيه السحر الحقيقي. تفتخر Dogecoin بإمداد غير محدود ، على عكس المعروض المحدود من Bitcoin.

 

تضمن هذه الميزة المميزة إمكانية استخدام Dogecoin بحرية ، مما يجعلها مقبولة بشكل عام من قبل عامة الناس ويمكن الوصول إليها بسهولة. تمتد جاذبية Dogecoin إلى ما هو أبعد من عالم العملات المشفرة. تعتبر Dogecoin جديرة بالملاحظة لجهودها الخيرية ، مما يدل على أن العملة المعدنية قد يكون لها تأثير يتجاوز عالم المال. جمع مجتمع Dogecoin الأموال لمجموعة متنوعة من القضايا الجيدة على مر السنين ، مما يساعد في المبادرات الخيرية مثل مشاريع المياه النظيفة ، وجهود الإغاثة في حالات الكوارث ، وحتى رعاية الرياضيين.

بيبي ترقى إلى مستوى إلهامها

 

في بحر من الميمات التي لا نهاية لها ، هناك واحدة يمكن اعتبارها أكبر وأهم الميم التي نجت من اختبار الزمن. بيبي الضفدع. بغض النظر عن مواقع الوسائط الاجتماعية والتطبيقات التي تستخدمها عادةً ، فقد رأيت بلا شك Pepe meme وجميع أشكالها. لا يوجد مكان للهروب منه. بالنظر إلى هذا السياق ، من المنطقي أن يستلهم الجيل الحالي من عملات meme الإلهام من ميمات أسلافهم.

 

شهدت PEPE ، وهي عملة مشفرة تم تسميتها بالطبع على اسم meme المذكورة أعلاه ، تطورًا ونجاحًا هائلين منذ ظهورها لأول مرة في أبريل ، أو قبل شهر واحد بالضبط. كان نموها هائلا. لقد تجاوزت عملة Floki Inu المعروفة (FLOKI) لتصبح ثالث أعلى عملة ميمية مرتبة في السوق ، مع سقف سوقي حالي يزيد عن 619 مليون دولار.

 

تعمل عملة meme المتفجرة كرمز ERC-20 مبني على Ethereum blockchain ، مما يعني أنها تستخدم شبكة التحقق من صحة الأسهم على Ethereum لمعالجة المعاملات. يشبه الأمر وجود حليف قوي في الكريبتوسفير يضمن سير أنشطة PEPE بسلاسة وأمان. يبلغ إجمالي المعروض من التوكنات أكثر من 420 تريليون عملة من عملة PEPE.

 

حاليًا ، ما يقرب من 93 ٪ من ذلك متداول ، ويتم تداوله من خلال مجمعات السيولة للتداول. دمر فريق PEPE الرموز المميزة لمزود السيولة عن طريق حرقها. كما اتخذوا الخطوة الجريئة بالتخلي عن السيطرة على العقد. نعم ، لقد سمعت بشكل صحيح. لقد تخلوا طواعية عن قدرتهم على تعديل رمز العملة المشفرة وكذلك قدرتهم على التحكم فيها. الهدف من ذلك هو إظهار المجتمع أنه بغض النظر عن النجاح السريع الذي يشهده التشفير ، فإن الجميع في هذا معًا.

 

DogeMiyagi يخلق مجتمع مليء بالمرح

 

تتيح منصة DogeMiyagi لأعضائها التعبير عن موهبتهم في إنتاج الميمات المرحة والشعبية ، مما يجعل الضحك قادمًا. لكن انتظر ، هناك المزيد — استعد للحصول على أفضل علاج! يتوفر إصدار محدود من DogeMiyagi NFTs ، مما يوفر عملًا فريدًا من نوعه ويمكن تحصيله من الفن الرقمي. إنه يشبه امتلاك رمز مميز فريد يميزك عن المنافسة ، قطعة من تاريخ التشفير. ناهيك عن المناقشات المثيرة حول العملة المشفرة التي تهيمن على مجتمع DogeMiyagi. تتم هنا مناقشة أحدث الاتجاهات ورؤى السوق وتقنيات التداول من قبل هواة ، وهذا المجتمع هو شيء لا تريد أن تفوته.

 

إنها تشبه ساحة معركة العملات المشفرة حيث يتم تبادل المعرفة ، وتقاتل الآراء من أجل هدف الربح النقدي وتنمية إمبراطورية التشفير. دعونا لا ننسى ، مع ذلك ، أن رمز DogeMiyagi هو ما يدفع هذا العرض الرائع في خضم كل الإثارة. تعمل على شبكة Ethereum ، فهي تجني كل الفوائد التي تأتي معها. يتم دعم إجراءات المجتمع من خلال هذا الرمز ، والذي يعمل بمثابة حيوية للمنصة. إنه يعزز قيمة وفائدة نظام DogeMiyagi البيئي بأكمله ، على غرار المكون السري في جرعة عملة meme. ومثل Pepe ، فإنها تخطط لأن تصبح مجتمعًا مدفوعًا بالكامل بالتخلي عن عقدها الذكي أيضًا!

 

علاوة على كل شيء آخر ، يمكن للمستخدمين كسب 10٪ مكافأة ضخمة على استثمارات الإحالة الخاصة بهم بمجرد دعوة الآخرين للانضمام إلى المجموعة. لكن أفضل شيء؟ يتم إضافة محافظهم تلقائيًا إلى العمولة.

 

لمزيد من المعلومات حول DogeMiyagi ، تحقق من الروابط أدناه:

 

الموقع: https://DogeMiyagi.com/

تويتر: https://twitter.com/_DogeMiyagi_

تليجرام: https://t.me/DogeMiyagi

أخبار متعلقة :