نافذة على العالم

جنون سوق عملات ميمي: رؤوس العملات المشفرة في كل مكان تذهب جنونًا لفلوكي إينو ودوجيتي في ميتافيرس

يستحوذ جنون ميمي الكلب على ميتافيرس مع هؤلاء الثلاثة الكبار في مساحة العملات المعدنية. تزدهر Dogetti (DETI) و Floki Inu (FLOKI) في عالم التشفير في الوقت الحالي. ولكن هل سينتهي عهد ميمات الكلاب الرقمية قريبًا بنهاية مأساوية ، أم أنها ستظل موجودة على المدى الطويل؟

Floki Inu: تجربة Metaverse لا مثيل لها

وفقًا لإحصائيات Grayscale ، يعد استخدام Metaverse صناعة شائعة جدًا تحقق إيرادات تزيد عن 1 تريليون دولار سنويًا. Floki Inu هي منصة استفادت من ذلك ، من خلال لعبة Valhalla NFT Metaverse. سيعمل رمز $ FLOKI المميز بالكامل على تشغيل لعبة Valhalla NFT Metaverse. سيتم بناء Valhalla على نظام يسمح للأشخاص باللعب من أجل كسب دخل مستقر داخل اللعبة مع تغذية نظام Floki البيئي.

 

تتضمن العناصر الموجودة في لعبة Valhalla نظامًا للبستنة. تُعرف الشخصيات في اللعبة باسم "Vera". نظام قتال قوي ، وهيكل ألعاب قائم على السفن ، بالإضافة إلى مكان للحصول على عناصر مفيدة لفوائد اللعبة.

 

تم تصميم نظام Floki Inu البيئي أيضًا لدعم جامعة Floki ، وهي عبارة عن منصة مصممة خصيصًا للمبتدئين في مجال التشفير الذين يرغبون في معرفة المزيد عن جميع عناصر blockchains والتمويل اللامركزي وتبادل العملات المشفرة.

 

 

الطريقة الوحيدة دوجيتي

 

Floki Inu ليست عملة meme الوحيدة التي تتنافس في الفضاء metaverse. تتنافس Dogetti (DETI) على المركز الأول في سوق العملات المشفرة من خلال تمكين شراء وتجارة وبيع كلاب Dogetti الرقمية (DETI) لكل من العملات المشفرة أو العملات الورقية. قريبًا ، سنصدر تحديثًا سيسمح بإعادة إنتاج NFTs ، مما يؤدي إلى إنشاء رفقاء أكثر تميزًا ومصدرًا موثوقًا للنقد.

 

أنشأ Don Eloni Dogetti ، مؤسس Dogetti (DETI) ، محافظًا خيرية ستحصل على 2 ٪ من جميع المعاملات لأن Dogetti (DETI) يدور حول رد الجميل. يتم بعد ذلك تحويل القدرة على اختيار المؤسسة الخيرية التي ستحصل على النقود إلى المستثمرين.

 

لمزيد من المعلومات حول Dogetti (DETI):

ما قبل البيع: https://dogetti.io/how-to-buy

موقع إلكتروني: https://dogetti.io/

تليجرام: https://t.me/Dogetti

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_

أخبار متعلقة :