نافذة على العالم

يقوم Elon Musk بتغيير Bluebird من Twitter إلى Dogecoin Shiba Inu و SEC vs Ripple إلى الانتهاء قريبًا ، وينتهي البيع المسبق لعملة Big Eyes Coin في يونيو

يمكن أن يبدو الاستثمار في العملات المشفرة وكأنه رحلة متدحرجة ، مع الارتفاعات والانخفاضات والجنون الشامل. قد يكون تقلب هذه العملات الرقمية وعدم القدرة على التنبؤ بها أمرًا جذابًا للبعض ، لكن بالنسبة للبعض الآخر ، يمكن أن تكون غير منفذة.

 

كان عام 2023 عامًا مضطربًا لعالم التشفير. أدى انهيار بنوك Signature و Silvergate و Silicon Valley في البداية إلى إحداث انخفاض في قيمة Bitcoin و Dogecoin ، ولكن تم إصلاحه بسرعة بمجرد أن أدرك المستثمرون أن الأنظمة المصرفية التقليدية ليست معصومة من الخطأ كما كانوا يعتقدون.

في هذه المقالة ، سنستعرض ثلاث قصص كبيرة في عالم التشفير.

يقفز Dogecoin بنسبة 25٪ بينما يستبدل Elon Musk شعار Twitter بأيقونة Dogecoin

 

في يوم الإثنين ، لاحظ مستخدمو تويتر أن شعار الطائر الأزرق لموقع التواصل الاجتماعي قد تم استبداله بصورة "doge" مقصوصة بشكل فظي مرتبطة بعملة دوجكوين المشفرة. لساعات ، لم يعترف Twitter ولا الرئيس التنفيذي Elon Musk بالتغيير.

 

أقر ماسك لاحقًا بالتغيير من خلال meme وأوضح أن هذا كان بمثابة رد على نكتة قام بها مستخدم حول شراء Elon Twitter واستبدال الشعار بـ Doge.

 

نتج عن هذه الخطوة اكتساب Dogecoin زيادة بنسبة 25٪ + في يوم واحد ، حيث قفزت من 0.079 دولار إلى 0.094 دولار

هل ستنتهي قضية SEC ضد Ripple Court قريبًا؟

 

لا تزال الدعوى القضائية بين لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) و Ripple Labs ، الشركة التي تقف وراء رمز XRP ، مستعرة منذ فترة طويلة الآن. يُترك مجتمع التشفير يتساءل عما إذا كانت هناك أي نهاية في الأفق لهذه الحالة.

 

يقول جون ديتون ، محامي Pro-Ripple ، إن الموعد النهائي لقرار القاضي قد يتراوح من ساعات إلى أشهر. "ليس هناك موعد نهائي اليوم لها للحكم. قد يتم اتخاذ القرار في غضون الساعة القادمة ، أو قد يستغرق الأمر 30-60 يومًا أخرى. وقالت ديتون في تغريدة على ">تويتر : "بناءً على قضايا سابقة ، أصدرت القاضية توريس حكمها بشأن حكم مستعجل في غضون شهرين من قرار Daubert / Experts" .

 

في ديسمبر 2020 ، رفعت لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) دعوى قضائية ضد شركة Ripple Labs لحملها عرضًا غير قانوني لعملة XRP دون تسجيل العملة كضمان. لم يكن الأسبوع الماضي جيدًا بالنسبة لـ XRP ، حيث انخفض سعره بنسبة 9.83٪ وانخفض حجم تداوله على مدار 24 ساعة بنسبة 9.82٪.

البيع المسبق لعملة Big Eyes Coin سينتهي في وقت أقرب مما كنا نظن!

 

بشرى سارة لعشاق عملة ميمي! سينتهي العرض المسبق لعملة Big Eyes Coin رسميًا في 3 يونيو ، مما يعني أنه لن ينتظر بعد الآن مبلغ الهدف البالغ 50 مليون دولار. هذا يعني أن إطلاق عملة كيتي بات وشيكًا!

 

تسببت Big Eyes Coin في إحداث ضجة في عالم العملات المشفرة ، حيث جمع بيعها المسبق 33.09 مليون دولار حتى الآن. ما الذي يفسر نجاحها؟ عيون كبيرة هي قطة كريمة جدا. لديها محفظة خيرية مرئية مع 5 ٪ من المبيعات تذهب إلى مختلف منظمات الحفاظ على المحيطات. نظام صندوق المسروقات وبطاقات NFT القابلة للضبط هي أيضًا سحوبات كبيرة.

 

 

لكن هذا ليس كل شيء! تقوم Big Eyes Coin بتشغيل رمز ترويجي الآن! أدخل الرمز BULLRUN250 بعد شراء الرموز المميزة الكبيرة أو صناديق المسروقات واحصل على عائد استثمار بنسبة 250٪! ينتهي العرض المسبق لـ Big Eyes في غضون بضعة أشهر ، لذا انطلق في المرح قبل أن ينتهي!

 

تحقق من Big Eyes Coin عبر الروابط التالية:

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

NFTs: https://opensea.io/collection/big-eyes-lootbox-cards

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

أخبار متعلقة :