نافذة على العالم

تقدم Binance NFT Staking لـ Sandbox NFT ، بينما تطلق DogeMiyagi العنان لـ NFTs الفريدة

توفر NFTs ملكية رقمية للعديد من المقتنيات مثل الأعمال الفنية والموسيقى ومقاطع الفيديو ، وتعمل على تقنية blockchain ، والتي تعمل أيضًا على تشغيل العملات المشفرة مثل Bitcoin. ازدادت شعبية سوق NFT ، حيث تقدر قيمتها الآن بأكثر من 40 مليار دولار وفقًا لشركة بيانات blockchain ، Chainalysis '2021 NFT Market Report. دخلت Binance ، وهي واحدة من أكبر بورصات العملات المشفرة ، سوق NFT في عام 2021 من خلال سوق NFT الخاص بها ، والذي يهدف إلى تقديم مجموعة منتقاة للغاية من NFTs.

 

الملف الشخصي رفيع المستوى لـ Binance NFT Drop

 

تقدم Binance NFT مجموعة من الأصول الرقمية ، بما في ذلك الأعمال الفنية والمقتنيات وعناصر الألعاب ، وتتميز برسوم التداول المنخفضة ، والتي لا تتجاوز 1٪. النظام الأساسي سهل الاستخدام ، ويستخدم تقنية وتصميمات مماثلة مثل تبادل Binance ، ويستفيد من العمل على blockchain الخاص به ، مما يمنحه ميزة تنافسية.

 

العناصر الفردية والصناديق الغامضة التي تحتوي على مجموعات متنوعة منسقة متاحة للشراء. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعات "قياسية" و "مميزة". تتميز المجموعات القياسية بعناصر صكها المستخدمون العاديون ، في حين أن المجموعات المتميزة هي قطرات حصرية من المؤثرين المشهورين.

 

استضاف سوق Binance NFT قطرات NFT للمشاهير والمؤسسات البارزة مثل راسل سيمونز وباولو ديل فالي ومتحف أوغندا الوطني وفرانك مولر وباريماتش منذ إطلاقه. أعلى بيع مسجل على المنصة للوافدين الجدد كان 2.8 مليون دولار.

 

 

برنامج Sandbox NFT Staking

 

 

تم إطلاق برنامج Sandbox NFT Staking مؤخرًا بواسطة Binance NFT ، والذي يسمح للمستخدمين بالمشاركة في رموز SAND والحصول على مكافآت NFT الحصرية. يسعى برنامج Staking هذا إلى تحفيز مشاركة المستخدم في نظام NFT البيئي ، بالإضافة إلى الترويج لتوسيع منصة The Sandbox ، وهي نظام أساسي للألعاب الافتراضية اللامركزية مبني على Ethereum blockchain. سيكون هذا البرنامج الجديد متاحًا لجميع المستخدمين حتى 5 يوليو 2023 ، وسيتم الإعلان عن تحديثات إضافية على Telegram و Twitter و Discord و Instagram for Binance NFT. برنامج Staking لـ Sandbox NFT حصري حاليًا لـ Binance ، وهو يدعم فقط LAND NFTs الموجودة على شبكة Polygon.

 

للمشاركة في برنامج Sandbox NFT Staking ، يجب أن يكون لدى المستخدمين اشتراك مرن المدة. على عكس برامج Staking الأخرى ، لا يُطلب من المستخدمين الاحتفاظ برموز SAND لمشاركة LAND NFTs الخاصة بهم. يمكن للمستخدمين ربح مكافآت SAND اليومية ، والتي تعتمد على APR الحالي ، ولا يتكبدون أي رسوم غاز من Binance NFT مقابل تكديس وإلغاء تثبيت LAND NFTs. يوضح برنامج Sandbox NFT Staking الاهتمام المتزايد بالألعاب الافتراضية واعتماد NFT. من المتوقع أن تلعب المبادرات المبتكرة مثل هذا البرنامج دورًا حاسمًا في تطور صناعة ألعاب blockchain ، مما يخلق فرصًا جديدة للمستخدمين والمطورين مع استمرار نمو سوق NFT.

 

دوجي مياجي الغامرة الخاصة NFT

 

DogeMiyagi (MIYAGI) هو مشروع يحركه المجتمع مبني على Ethereum Blockchain ، مع خطط لتصبح منظمة مستقلة لامركزية كاملة (DAO) بعد إطلاق الرمز المميز. بإجمالي عرض يبلغ 96،192،515،112،011.00 وإمداد متداول يبلغ 9،518،812،011.00 ، يعمل رمز MIYAGI كرمز ERC-20 على سلسلة Ethereum blockchain ، مما يسهل تشكيل مجتمع دائم التطور. يقدم رمز MIYAGI مجموعة من الميزات مثل معاملات العملة المشفرة من نظير إلى نظير ، والمدفوعات عبر الحدود ، والقدرة على شراء DogeMiyagi NFTs ، وحوكمة الشبكة ، والوظائف الأخرى. تميزه إمكانات الميم الخاصة به عن العملات المشفرة الأخرى ، مما يجعله أحد الأصول القيمة.

 

يوفر DogeMiyagi للمستخدمين خدمتين رئيسيتين ، وهما Killer Swap Machine و DogeMiyagi NFTs. إن Killer Swap Machine ، المدعوم من Uniswap ، عبارة عن بورصة لامركزية سهلة الاستخدام تسهل التداول السهل لـ MIYAGI مع العديد من الرموز المميزة ERC-20 و Ethereum. يمكن للمستخدمين توصيل محافظهم اللامركزية ، مثل MetaMask ، وبدء التداول بسلاسة.

 

 

تقوم DogeMiyagi أيضًا بتطوير نادي NFT خاص لتوفير تجربة غامرة ومزايا حصرية للأعضاء. سيكون النادي مساحة حيث يمكن للأعضاء استكشاف النظام البيئي DogeMiyagi النابض بالحياة ، والانغماس في فنون الدفاع عن النفس ، واستعادة ذكريات الطفولة الحنين إلى الماضي ، والاستمتاع بالعروض المجانية المغرية في جو مفعم بالحيوية. يوفر شراء DogeMiyagi NFT وصولاً حصريًا إلى مجال معين حيث يمكن للأعضاء الاستمتاع بمجموعة من المزايا التي ستنمو وتتحول باستمرار بمرور الوقت.

 

تميز DogeMiyagi نفسها عن العملات المشفرة الأخرى من خلال الافتخار بكونها مدفوعة بالكامل بالمجتمع ، بدون سلطة مركزية. علاوة على ذلك ، يمكن لأعضاء المجتمع كسب رموز MIYAGI المجانية من خلال المشاركة في برنامج الإحالة. يقدم هذا البرنامج عمولة بنسبة 10٪ على الاستثمارات التي يقوم بها الأعضاء المشار إليهم ، وبالتالي تشجيع نمو المجتمع وزيادة قيمة رمز MIYAGI. برنامج الإحالة هو وسيلة ذكية لأفراد المجتمع لكسب المال مع المساهمة في نفس الوقت في نمو المجتمع.

لمزيد من المعلومات حول DogeMiyagi:

الموقع: https://dogemiyagi.com

تويتر: https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi

أخبار متعلقة :