نافذة على العالم

تراجع بينانس VeChain تدعم Metaverse ، عملة Big Eyes في فورة المكافآت

مع إدخال العملة المشفرة الأولى في عام 2009 ، علمنا أن الصناعة المالية - والعالم ، في الواقع - لن تكون هي نفسها مرة أخرى. على الرغم من أنه لم يكن له تأثير فوري ، إلا أن معظم تقدمنا التكنولوجي ، وخاصة مساحة الويب 3 ، هو فرع من العملات المشفرة. لقد أطلق عصرًا تكنولوجيًا كاملًا من التحسين موجود الآن في حياتنا بحيث يمكن العثور عليه في كل شيء.

 

تعد مساحة Web3 والعملات المشفرة من أقوى القوى في بنيتنا التحتية التكنولوجية الحالية وستستمر في النمو على مر السنين. اتخذ VeChain ، أحد blockchain ، قرارًا حاسمًا لتشكيل شراكة تعاونية مع عملاق الويب 3 ، Metaverse ، لتوفير حلول مهمة لإدارة الأصول والممتلكات. واجهت عملة Binance ظروفًا هبوطية مؤخرًا. يبعد Big Eyes Coin (BIG) أقل من شهر عن الإطلاق ولا يزال يقدم مكافآت ضخمة.

 

 

ينخفض Binance إلى ما دون مستوى الدعم

عملة Binance (BNB) هي من بين أقوى سلاسل الكتل في السوق. احتلت المرتبة الرابعة في القيمة السوقية ، وهي عملة بورصة العملات المشفرة الشهيرة Binance. إنه مشابه لأصول التشفير الأخرى لأنه يواجه نفس التقلبات ، ويمكن لحاملي BNB الوصول إلى محافظ متوافقة بعيدًا عن منصات تبادل العملات المشفرة التي يمكن استخدامها لإرسال العملة مباشرة إلى محافظ أخرى للمدفوعات.

 

في الآونة الأخيرة ، شهدت انخفاضًا كبيرًا في القيمة ، بما يصل إلى 2.4 ٪ ، وتحت مستوى الدعم الرئيسي البالغ 318 دولارًا. كان السعر متقلبًا بشكل عام خلال الشهر الماضي ولكنه كان أكثر في الجانب الهبوطي. نظرًا لتأثرها بأداء Bitcoin ، إذا استمرت Bitcoin في التقلب كما هي حاليًا ، فسيكون هناك المزيد من ضغوط البيع على BNB.

VeChain صنابير في Metaverse

 

 

 

VeChain عبارة عن منصة blockchain تهدف إلى تحسين إدارة سلسلة التوريد والعمليات التجارية بشكل كبير. يستخدم نظامًا ثنائي الرمز حيث يقوم أحد الرموز بتخزين وتحويل القيمة بينما يتم استخدام الآخر للمعاملات وتنفيذ العقود الذكية. تسمح التكنولوجيا بتتبع البضائع المادية والتحقق منها على blockchain ، مما يضمن أصالتها وإمكانية تتبعها.

 

نظرًا لأن Metaverse لا يزال جديدًا نسبيًا ، لا يزال هناك الكثير من مشكلات التسنين التي تواجهها في المشهد. أكثر هذه المشكلات شيوعًا هي التحقق من الهوية وحماية الملكية الفكرية وأمن الأصول الافتراضية.

 

تستخدم Vechain تقنيتها للتحقق من هويات المستخدمين وربطهم بحساباتهم الخاصة. علاوة على ذلك ، لحماية الملكية الفكرية ، تنشئ blockchain سجلات للملكية تحد من مخاطر القرصنة أو الاستخدام غير المصرح به. لأمان الأصول الافتراضية ، يمكن لنظام الرمز المزدوج الخاص به منع الاحتيال والسرقة عندما ينشئ سجلاً آمنًا للبضائع الافتراضية من خلال تتبع سجل المعاملات والملكية.

 

عملة Big Eyes: كدس مكافآتك قبل أن تبدأ المتعة الحقيقية

 

 

حققت Big Eyes Coin واحدة من أكبر وأعلى مبيعات ما قبل البيع في السنوات القليلة الماضية ، ونمت بسرعة منذ يومها الأول. في غضون شهر ، جمعت أكثر من 8 ملايين دولار وتم إدراجها في بورصة العملات الرئيسية. كان هذا دليلًا على الإمكانات المذهلة لهذه العملة المعدنية وأعطانا لمحة عن كيفية أدائها في السوق الأوسع. حتى الآن ، جمع المجتمع أكثر من 35 مليون دولار.

 

كانت نقطة جذب نجوم Big Eyes Coin هي صناديق المسروقات التي جاءت مع مجموعة المكافآت الخاصة بها. مقابل استثمار لا يقل عن 10 دولارات ، يمكن للمستخدمين الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى مليون دولار. اجتذب هذا العديد من المستثمرين الجائعين في مجال العملات المشفرة وهكذا وُلد رمز المكافأة. بعد البدء بمكافأة بنسبة 20٪ ، تم رفعها الآن إلى مكافأة بنسبة 300٪ في الأسابيع الأخيرة من العرض المسبق. يمكن للمستخدمين فتح هذه المكافأة الهائلة باستخدام الرمز END300 .

 

علاوة على ذلك ، قدمت Big Eyes Coin مؤخرًا مجموعة NFT الخاصة بها والتي تسمح للمستخدمين بجمعها وصكها وتداولها لتحقيق ربح إضافي. هذه تشكل استثمارًا جانبيًا كبيرًا جنبًا إلى جنب مع صناديق المسروقات أو حتى تعمل كاستثمار طويل الأجل عندما تصل NFTs إلى السوق الأوسع وتصبح نادرة.

 

مهما كان اختيارك للاستثمار ، فإن Big Eyes Coin لديها ما يناسب الجميع. انضم إلى Kitty Cuddlers اليوم ، واستخدم رمز المكافأة END300 ، وافتح سيلًا من المكافآت. ينتهي Presale في 3 يونيو.

 

 

في الختام ، لقد غيرت العملة المشفرة تمامًا الطريقة التي ننظر بها إلى العالم المالي لأنها فتحت الإمكانات السابقة غير المستغلة للأعمال والاستثمار المالي. وبالمثل ، وسع مشهد Web3 من إمكانات التقدم التكنولوجي والبنية التحتية ، مما سمح لنا بالانتقال إلى مجالات أخرى وخلق فرص وتعاونات جديدة لمزيد من التطوير. ستكون هاتان الصناعتان ، بالشراكة مع بعضهما البعض ، المحفز الرئيسي لثورة جديدة.

لمعرفة المزيد عن عملة Big Eyes (كبيرة):

ما قبل البيع : https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

فتح البحر: https://opensea.io/collection/big-eyes-lootbox-cards

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin

أخبار متعلقة :