نافذة على العالم

عملة العيون الكبيرة والحب يكرهون Inu: عملات ميمي مع فائدة حقيقية أو نسخ Dogecoin؟

تخوض عملات Meme في معركة شرسة لتصبح Dogecoin التالي الذي سيكون 100x. كان Dogecoin دليلًا على أن استخدام الميم لجلب الوعي بعملة DeFi كان ناجحًا عندما تلقت ارتفاعًا هائلاً في القيمة في أوائل عام 2021 - مما أدى إلى إنشاء أكثر من 1،000 مليونير من صنع DOGE.

اليوم ، أدت DOGE إلى ظهور سوق العملات البديلة المستوحاة من DOGE باستخدام القوة النجمية للـ meme لتنمية عملاتها. ومع ذلك ، واجهت DOGE رد فعل عنيف بسبب افتقارها إلى التطبيق الواقعي. الآن ، يمكن للعملات البديلة أن تسلط الضوء على المنفعة العملية مع عملتها لتلقي النجاح المبكر لـ Dogecoin ولكن تمددها من أجل البقاء على المدى الطويل مثل العملات المستقبلية للويب 3.0 وما بعده.

طفل دوج لم يعد قاتل Dogecoin؟

كما هو مذكور في الاسم ، فإن Baby Doge هي عملة ميمية ولدت من Doge meme ومستوحاة من Dogecoin (DOGE) و Shiba Inu (SHIB). ومع ذلك ، كعملة من الجيل الجديد من Shiba Inu meme ، لدى Baby Doge بعض الحيل التي لم يكن لدى أسلافها.

أعلن Baby Doge عن تكامل PiP الذي يسمح باستخدام عملة meme كدفع على منصات التواصل الاجتماعي مثل Reddit و Twitter. كانت هذه فرصة مثالية لـ Baby Doge ، نظرًا لأن وسائل التواصل الاجتماعي هي موطن Doge memes - مما يجعلها خيارًا مفضلًا لمستخدمي الوسائط الاجتماعية عند إجراء المعاملات.

ومع ذلك ، يخطط أحد المستثمرين الذين حققوا أرباحًا بقيمة 10 ملايين دولار على Baby DogeCoin (BabyDoge) لبيع كل شيء للاستثمار في عملة meme جديدة يعتقد المستثمر أنها واعدة أكثر من Baby Doge - ولكن هل يمكن أن تكون Love Hate Inu أو Big Eyes Coin؟

أحب أكره إينو أكثر ابتكارًا من طفل دوجي؟

Love Hate Inu هي عملة meme تستخدم Shiba Inu كتميمة لها وتطمح إلى أن تصبح منصة اجتماعية. على الرغم من أن Love Hate Inu مستوحى أيضًا من Doge meme ، إلا أنه يميز نفسه من خلال تمكين المجتمع من التصويت من خلال عقود Staking والعقود الذكية التي تقضي على البريد العشوائي والتلاعب.

 

عرض العرض المسبق للرمز 90 ٪ من إجمالي العرض للمجتمع ، مما يسلط الضوء على التركيز على مشاركة المجتمع. بالنسبة لفائدتها العملية ، فإن Love Hate Inu لديها خطط لإنشاء NFT و GameFi والمزيد.

 

بينما أعلن Baby Doge عن تكامله مع منصات وسائل التواصل الاجتماعي للمدفوعات ، فإن نهج وخطط Love Hate Inu المرتكز على المجتمع قد يمنحه ميزة في سوق عملات meme التنافسي. ولكن أين يترك ذلك عملة Big Eyes Coin (BIG)؟

عملة العيون الكبيرة تقود الموجة القادمة من عملات ميمي؟

 

لا تزال عملة meme الجديدة المثيرة هذه في مرحلة ما قبل البيع ، وعلى الرغم من كونها عملة meme ، إلا أنها تقف بعيدًا عن بقية الحشد من خلال عدم نسخ Doge meme لتقديم صورتها. بدلاً من ذلك ، يتم تمثيل Big Eyes Coin بالموضوع الفني للقطط اللطيفة.

 

تهدف BIG إلى جعل المعاملات مرحة وممتعة لمستقبل الويب 3.0 ، حيث يصبح الإنترنت أكثر وضوحًا وجاذبية. تقدم عملات ميمي مثل DOGE و Love Hate Inu و SHIB مظهرًا أنيقًا ولكنها لا تمثل سوق محبي القطط.

ومع ذلك ، على الرغم من الصور ، تركز BIG على رؤيتها لـ DeFi من خلال امتلاك 80٪ من مجتمعها الخاص BIG في اليوم الأول عند الإطلاق. من خلال بروتوكول إثبات الخدمة الخاص بـ BIG ، سيحكم المجتمع قابلية التوسع للعملة والجمعيات الخيرية لدعمها باستخدام محفظة BIG الخيرية.

 

 

سرقة كبيرة لأضواء شيبا إينو كعملة ميمي؟

مع تعرض مجتمع meme باستمرار للقصف بعملات دوج ميمي ، فإن BIG هو اتساع من الهواء النقي يعتمد على قوة جذب القطط. لدى BIG العديد من الميزات التي لا تمتلكها عملات meme الأخرى ، بما في ذلك منصة سوق اجتماعية لـ NFTs وكازينو على الإنترنت تم الإعلان عنه حديثًا يضم أكثر من 4000 لعبة و 14 لعبة للعب من أجل الربح.

 

تم إطلاق BIG في الثالث من يونيو 2023 ، مع الكثير من الوعود للسيطرة على سوق عملات meme وتصبح الوريث الحقيقي لـ Dogecoin على الرغم من كونها تستند إلى الميمات الهريرة.

لمعرفة المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG):

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

موقع إلكتروني: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin

أخبار متعلقة :