نافذة على العالم

حدث خفض النصف في Litecoin لزيادة اهتمام المستثمرين بعملة Altcoins المبتكرة Avalanche و Big Eyes Coin

في أغسطس 2023 ، من المقرر أن تخضع Litecoin لحدث النصف كل أربع سنوات. ستقلل المناسبات الضخمة المعروض من العملات المعدنية المستخرجة حديثًا بمقدار النصف - مما يؤدي إلى زيادة الطلب على Litecoins ، التي لها تاريخ في زيادة سوق العملات المشفرة إلى النصف في الأحداث - عندما تتوسع أعين المستثمرين على Litecoin و altcoins.

مع انخفاض المعروض من Litecoin ، ينمو سوق العملات البديلة. يواجه المستثمرون الآن فرصتين جديرتين بالاهتمام قبل أن يضرب حدث التخفيض إلى النصف هذا العام ووصول طوفان من المستثمرين.

 

 

هل Litecoin هو الحل لمشاكل البيتكوين؟

تم تشكيل Litecoin ، التي أطلق عليها اسم `` الفضة مقابل الذهب من Bitcoin '' ، في عام 2011 من قبل Charlie Lee ، مع طموحات لإنشاء عملة مشفرة مع عملية تعدين أقل كثافة للطاقة من Bitcoin وأوقات تأكيد أسرع بشكل استثنائي - تستغرق دقيقتين ونصف مقابل 10 Bitcoin. دقائق.

 

على الرغم من كونه أحد الحراس القدامى لعالم التشفير ، لا يزال منشئ Litecoin يعمل على تطوير العملة ، على عكس Bitcoin - مما يسمح لـ Litecoin بالتكيف مع العقبات الجديدة في مجتمع التشفير ، مثل لوائح حكومة SEC الأخيرة ومخاوف الاستدامة.

 

بينما عملت Litecoin على أن تكون بديلاً أفضل عن Bitcoin ، إلا أنها لا تزال تتراجع بسبب الميزات القديمة ، بما في ذلك استخدامها لآلية إثبات العمل التي تجعل طاقة Litecoin غير فعالة للتوسع في المستقبل. لذلك ، فإن حدث النصف هو فرصة ممتازة على المدى القصير. في الوقت نفسه ، يجب على المستثمرين البحث عن عملات بديلة قابلة للتطبيق ولديها القدرة على تجاوز Litecoin.

الانهيار الجليدي يعيد اختراع Blockchain؟

 

Avalanche (AVA) هي عملة بديلة مبتكرة تهدف إلى حل مشكلات قابلية التوسع والتشغيل البيني التي تعاني منها شبكات blockchain الأخرى. تم إنشاؤه بواسطة Emin Gün Sirer ، أستاذ علوم الكمبيوتر الشهير ، وتم إطلاقه في عام 2020.

 

تدعي Avalanche أنها شبكة blockchain من الجيل الثالث يمكنها معالجة ما يصل إلى 4500 معاملة في الثانية ، مما يجعلها أسرع وأكثر كفاءة من العديد من المنافسين. علاوة على ذلك ، تفتخر Avalanche بآلية إجماع فريدة تستخدم بروتوكول meta-Protocol لاختيار أفضل مدقق في الوقت الفعلي ، مما يضمن أمان الشبكة وسرعتها.

بفضل تقنيتها الرائدة ، اجتذب الانهيار الجليدي اهتمامًا كبيرًا من المستثمرين ، وارتفع سعره بشكل مطرد منذ إطلاقه. مع اقتراب حدث Litecoin إلى النصف ، يفكر المستثمرون في فرص استثمار بديلة ، ويعد Avalanche أحد أكبر المنافسين. إن ميزاته الفريدة وإمكاناته للنمو المستقبلي تجعله إضافة واعدة لسوق العملات المشفرة.

 

عيون كبيرة أهداف استدامة عملة تتجاوز الانهيارات الثلجية؟

 

بينما كان Avalanche (AVA) يحدث موجات في سوق العملات المشفرة بميزاته المبتكرة ، تبرز Big Eyes Coin (BIG) كأفضل منافس بسبب أهداف الاستدامة الخاصة بها. سيتم التبرع بنسبة 5٪ من إجمالي إمدادات BIG للجمعيات الخيرية الصديقة للبيئة التي قررها المجتمع ، وتم بالفعل التبرع بأكثر من 33 مليون دولار لمحميات المحيط.

 

لا تعمل BIG فقط على الحد من البصمة الكربونية الخاصة بها ولكنها تقللها بشكل فعال باستخدام بروتوكول PoS من أجل قابلية التوسع الموفرة للطاقة مع وجود بصمة كربونية أقل من العملات المعدنية مثل Bitcoin (BTC) و Litecoin (LTC).

 

80٪ من إجمالي المعروض سيكون مملوكًا للمجتمع في اليوم الأول من إطلاق العملة في 3 يونيو 2023. لذلك ، مع كون المجتمع الذي يقف وراء BIG مؤيدًا للاستدامة - لديهم القدرة على التحكم في قابلية تطوير العملة واستخدام نجاحها في تحسين صحة الكوكب.

 

 

عملة ميمي واحدة لامتصاص كل انتباه المستثمر

تهدف العديد من العملات الرقمية البديلة إلى أن تكون أكثر استدامة مع بروتوكول PoS. ومع ذلك ، فإن عددًا قليلًا جدًا من العملات البديلة يذهبون إلى أبعد من ذلك لإثبات أنهم الخيار الأكثر أخلاقية واستدامة كعملة مستقبلية ، وهذا بالضبط ما تفعله Big Eyes Coin. BIG ، باعتبارها عملة ميمية أنيقة مماثلة لـ Dogecoin ، تجعلها قابلة للتبني بسهولة من قبل السوق الشامل ، ومع إطلاق BIG في 3 يونيو - إنه الوقت المناسب للمستثمرين للدخول في وقت مبكر.

لمعرفة المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG):

 

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

موقع إلكتروني: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin

أخبار متعلقة :